أخبار عاجلة
مباشر بعد قليل.. الأهلي والترجي في رادس -

صباحك أوروبي.. جمهور الريال يختار المدرب.. ونابولي يصدم تشيلسي

صباحك أوروبي.. جمهور الريال يختار المدرب.. ونابولي يصدم تشيلسي
صباحك أوروبي.. جمهور الريال يختار المدرب.. ونابولي يصدم تشيلسي

صباحك أوروبي.. جمهور الريال يختار المدرب.. ونابولي يصدم تشيلسي

السبت 02 يونيو 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
تشيلسي يستهدف ضم بوتلاند

دخل اللاعب جاك بوتلاند ضمن اهتمامات تشيلسي لتدعيم قائمة النادي اللندني في الصيف الجاري تحسباً لإمكانية رحيل اللاعب كورتوا المطلوب في نادي الإسباني.

تشيلسي مهتم بالتعاقد مع حارس مرمى ستوك سيتي الذي هبط للدرجة الأدنى، ما يشير إلى أنه قد يسمح لحارس كورتوا بالرحيل إلى في الموسم المقبل.

عندما يتحدث عليك أن تسمع

رد بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير على اهتمام بالتعاقد معه خلفاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي أعلن الرحيل عن بطل أوروبا.

مدرب توتنهام عقب على الاهتمام بالتعاقد معه قائلاً:"عندما يتحدث فعليك أن تستمع، لكني وقعت عقداً مع توتنهام لفترة طويلة، وأنا سعيد جداً هنا".

اندبندنت
مانشستر يونايتد يقترب من ساندرو

أصبح نادي مانشستر يونايتد وصيف البريميرليج قريباً من التعاقد مع أليكس ساندرو الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس الإيطالي لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ويبحث مورينيو عن ظهير أيسر لترميم قائمته في الموسم المقبل من أجل العودة من جديد للمنافسة على لقب البريميرليج ومحاولة تحقيق إنجاز أوروبي.

ذا صن
نابولي يرفض عرض تشيلسي للتعاقد مع ساري

ما زال نادي نابولي الإيطالي مُصراً على الحصول على الشرط الجزائي في عقد مدربه الإيطالي ساري كاملاً والمقدر بسبعة ملايين جنيه إسترليني.

النادي الإيطالي رفض عرضاً من نادي تشيلسي للحصول على 3.5 مليون جنيه إسترليني، ويتمسك بالحصول على المبلغ كاملاً على الرغم من تعاقده بالفعل مع مدرب أخر وهو أنشيلوتي.

الصحافة الإسبانية:
آس
كانتي يركز في شيء واحد فقط

رفض الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي التعليق على أنباء اهتمامات نادي باريس سان جيرمان بالحصول خدماته، مؤكدًا أنه سعيد في فريقه الإنجليزي.

وأضاف كانتي أنه لا يركز في الوقت الحالي سوى مع منتخب بلاده، ومشواره المنتظر في نهائيات كأس العالم 2018، وهي البطولة التي يعد المنتخب الفرنسي أحد أبرز المرشحين للتتويج بها.

المشجعين يختارون "كلوب" لخلافة زيدان

أجرت صحيفة "أس" الإسبانية، استفتاء على المدير الفني الجديد لريال مدريد، بعد استقالة زيدان المفاجئة، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا مؤخرًا.

اختار المشجعين الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، لخلافة الفرنسي زيدان، للحفاظ على أداء الفريق الملكي، واستمرار تحقيق الإنجازات.

نجوم ينتظمون في معسكر لاروخا

خاض رباعي سيرخيو راموس، إيسكو، ماركوس أسينسيو ولوكاس فاسكيز تدريبهم الأول في معسكر المنتخب الإسباني الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم.

واستمتع الرباعي بأجازة قصيرة لأيام معدودة بعد خوضهم نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بتتويجهم باللقب على حساب ليفربول الإنجليزي.

ماركا
عشاء المدربين

شهدت طاولة في أحد المطاعم بمدينة بلباو الإسبانية عشاءً من نوع خاص، حيث جمعت ثلاثة مدربين.

واستضاف إدواردو بيريتسو المدير الفني لفريق أتلتيك بلباو الإسباني نظيريه إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة وأوناي إيميري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي.

رحيل زيدان يجمد خطة هروب بيل

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن رحيل الويلزي جاريث بيل، لاعب الإسباني، توقف مؤقتًا بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق.

وكان بيل يعاني في وجود زيدان بالمشاركة بنسبة قليلة، حيث أكد عقب نهائي دوري أبطال اوروبا أنه سيجلس مع وكيل أعماله للنظر في مستقبله.

سبورت
الكولومبيين سيطروا على مصر لكن دفعوا ثمن غياب الفاعلية

شارك الكولومبي ياري مينا مدافع فريق الإسباني في الشوط الأول لمواجهة منتخب بلاده الودية أمام المنتخب المصري والتي انتهت بالتعادل 0-0.

وسيطر المنتخب الكولومبي على مجريات المباراة بالكامل، إلا أن لاعبوه دفعوا ثمن عدم القدرة على إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب، ليخرجوا من المواجهة متعادلين.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
مانشيني يعد

وعد روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب بوصول الفريق إلى مستوى فرنسا خلال عام، بعدما خسر أمام الديوك بنتيجة 3-1 في المباراة الثانية تحت قيادة المدير الفني الجديد.

وقال مانشيني أن الخسارة أمام فرنسا تمنح الفريق خبرة جيدة، موضحا أن الديوك حاليا أفضل كثير من فريقه، بالرغم من الحصول على فرصة للتعادل حين كان متأخرا بهدفين لهدف.

جازيتا ديللو سبورت
يوفنتوي يفاوض حارسا

دخلت إدارة يوفنتوس في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع ماتيا بيرين حارس مرمى جنوى من أجل التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، وذلك لتدعيم المركز الذي تركه جانلويجي بوفون بعد سنوات طويلة.

وعقد مسئولي يوفنتوس جلسة مع مدير أعمال الحارس الدولي الإيطالي، ولديهم نية في التعاقد معه إذا وافقت إدارة جنوى على عرض قيمته تتراوح بين 11 و12 مليون يورو.

كوريري ديللو سبورت
بونوتشي لا يكفي

لم يكن هدف مدافع منتخب كافيا ليمنح بلاده نتيجة إيجابية أمام فرنسا في ثاني مباريات الأزوري تحت قيادة المدير الفني المحلي روبيرتو مانشيني.

وخسر المنتخب الإيطالي بنتيجة 3-1 ضمن استعدادات فرنسا لكأس العالم، بعدما فاز في المباراة الأولى مع مانشيني بنتيجة 2-1 على السعودية.

الصحافة الألمانية
بيلد
كلوب قد يرفض الريال

يتجه يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لرفض فكرة الانتقال إلى في الموسم المقبل في بالرغم من رغبة جماهير النادي الملكي في انتقاله من أجل قيادة دفة بطل دوري أبطال أوروبا.

ويرغب كلوب في الاستمرار مع ليفربول في ظل الحالة الجيدة التي وصل لها الفريق، ونجاح خطته مع الريدز في الموسم الحالي وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

كيكر
المغرب تنجح في اختبار الفيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن المنتخب المغربي نجح في الاختبار الأخير الذي قام به الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للملفات المتقدمة للحصول على حق تنظيم كأس العالم 2026.

وانضم ملف المغرب إلى الملف المشترك المقدم من أمريكا، المكسيك، وكندا.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
من بديل زيدان؟.. 6 أسماء مرشحون لخلافة الفرنسي

نشرت صحيفة "فرانس فوتبول"، تقريرًا عن المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد والذي استقال بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأكد الصحيفة أن كلًا من جوتي و بوتشيتينو وأرسين فينجر وماوريسيو ساري وسانتياجو ساري وأنطونيو كونتي، مرشحين لخلافة زيدان في تدريب الميرنجي.

ليكيب:
بلاتيني يطالب بإلغاء لجنة أخلاقيات "فيفا"

طالب الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق، بإيقاف عمل لجنة أخلاقيات الاتحاد الدوالي لكرة القدم "فيفا"، بعد إيقافه لمدة 4 سنوات.

وكانت المحكمة منذ أيام، أقرت ببراءة بلاتيني من التهم التي قدمت ضده من اللجنة الأخلاقية بفيفا، بتهمة الفساد، وإيقافه لمدة 4 سنوات عن الأنشطة الرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة