الوفد رياضة - سيديهات المهاجمين بالجملة في الزمالك موجز نيوز

الوفد رياضة - سيديهات المهاجمين بالجملة في الزمالك موجز نيوز
الوفد رياضة - سيديهات المهاجمين بالجملة في الزمالك موجز نيوز
سيديهات المهاجمين بالجملة في الزمالك[real_title] الزمالك (أرشيفية)

كتب - مصطفى جويلى:

 

انهالت «سيديهات» المهاجمين الأفارقة على مسئولي الزمالك الذي يبحث عن مهاجم أجنبي جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وكان آخرهم عرض مهاجم كولومبي الجنسية عن طريق محمد شيحة وكيل اللاعبين.

ومن المقرر أن يتم عرض هذه السير الذاتية على الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال لمشاهدتها  ومتابعة تسجيلات لمباريات المهاجم الكولومبي ومقارنته بالسير الذاتية لبعض المهاجمين الأجانب الآخرين لاختيار الأنسب في الفترة المقبلة.

ويتمسك الزمالك بالثلاثي كاسونجو وحمدي النقاز ومعروف يوسف ويرغب في التعاقد مع أجنبي رابع في خط الهجوم.

علي الجانب الآخر، يواجه مجلس الإدارة حاليا أزمة جديدة تتعلق بشكوى الكاميروني موندومو لاعب وسط

الفريق السابق الى المحكمة الرياضية الدولية حصل فيها اللاعب على حكم من الفيفا بصرف مستحقاته المتأخرة.

ويحق لموندومو لاعب الفريق السابق تقاضى 945 ألف دولار من النادى الأبيض بعدما قرر الاتحاد الدولي تخفيض مستحقاته من مليونين و500 ألف دولار إلى 900 ألف دولار بخلاف 5% غرامة بعد أن كلف المستشار مرتضى منصور الثنائي هانى زادة عضو المجلس ونصر عزام المحامى بتقديم طعن لتخفيض المبلغ ونجحا فى الحصول على التخفيض ومنح الفيفا الزمالك مهلة لمدة ثلاثة أشهر بدأت من 9

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مارس الماضي وتنتهي يوم الثلاثاء المقبل.

ورغم أن المجلس الحالى «لا ناقة له ولا جمل» فيما حدث إلا أنه يبذل قصارى جهده من أجل تدبير 35 ألف يورو بما يعادل مليون جنيه مصري ويجد صعوبة فى ذلك بسبب حجز عباس على أرصدة النادى للمرة الثانية.

ومن المنتظر، أن يتقدم مجلس إدارة الزمالك بالطعن قبل يوم الثلاثاء المقبل وهو المهلة الأخيرة للنادي قبل أن تصدر اللجنة قرارها فى هذا الشأن ويتعرض النادي لعقوبات بخصم نقاط من رصيده في الموسم المقبل قد تصل الى ست نقاط مع الإلزام بتسديد المبلغ ومعه غرامة التأخير وفى حال تقدم الزمالك بالطعن يمكن أن يتم تأجيل حسم القضية عدة أشهر أخرى. وانضم موندومو للزمالك من الإفريقي التونسي في بدايات 2011 ولكنه رحل عقب توقف النشاط الكروي في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى