أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد زيدان ورئيس الريال يردان على تلميحات رونالدو بشأن الرحيل

رياضة عالمية الأحد زيدان ورئيس الريال يردان على تلميحات رونالدو بشأن الرحيل
رياضة عالمية الأحد زيدان ورئيس الريال يردان على تلميحات رونالدو بشأن الرحيل

زيدان ورئيس الريال يردان على تلميحات رونالدو بشأن الرحيل

الأحد 27 مايو 2018 02:46 صباحاً قام زين الدين المدير الفني لريال مدريد، وفلورنتينو بيريز رئيس النادي، بالرد على تلميحات جناح الفريق كريستيانو رونالدو بشأن الرحيل، بعد الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "الوجود في كان جميلا. الآن هو وقت الاستمتاع وفي الأيام القادمة سأقدم إجابات للجمهور الذي وقف دائما بجانبي".

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ردا على ما صرح به رونالدو: "ماذا تريدني أن أقول، إذا قال هذا إذا الأمر متعلق به، وربما خلال 3 أو 4 أيام يقول شيء آخر، لكني الآن لا أفكر إلا قيما فعلناه اليوم."

وتابع: "عليه أن يبقى، وسنرى ماذا سيحدث مستقبلا، ما فعلنا خلال الفترة الحالية لا يمكن أن نصفه بالكلمات."

أمام بيريز فقد قال لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "الكل لديه الحق في الحديث، أهم شيء هو النادي، وفي يوم كهذا أهم شيء أن نحتفل كوننا أبطال، لا داعي للحديث عن أشياء دائما ما تقال ولا يحدث شيء في النهاية."

وأضاف: "أنا سعيد أن رونالدو حقق دوري الأبطال 5 مرات مثلي، إذا سألته سيقول أنه سعيد، الأمر لا يتعلق بإمكانية استمراره، لكن هناك تعاقد بيننا، وفي النهاية لم آتى إلى هنا من أجل الحديث عن شخص بعينه."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز