تعليق وزير الشباب والرياضة على "إصابة "

تعليق وزير الشباب والرياضة على "إصابة "
تعليق وزير الشباب والرياضة على "إصابة محمد صلاح"

تعليق وزير الشباب والرياضة على "إصابة "

كتب المهندس خالد عبدالعزيز،وزير الشباب والرياضة، تعليقا منه على إصابة المحترف الدولي المصري ،لاعب فريق ليفربول الانجليزي، خلال مباراة ليفربول وريال مدريد التي اقيمت امس السبت، في اطار نهائي دوري ابطال اوروبا.

وجاء تعليق الوزير عبد العزيز ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا :" حول إصابة نجمنا ، التشخيص بلغة بسيطة جزع في أربطة مفصل الكتف، والمدة المتوقعة للعلاج بإذن الله أسبوعان".

وأضاف وزير الشباب، أن الجهاز الطبي في نادي ليفربول الإنجليزي على تواصل مع الجهاز الطبي في المنتخب المصري، وأرسل لهم صور الأشعة، واتفقا على التشخيص وأسلوب العلاج.

لافتًا إلى الاتفاق على أن يبقى في مدينة ليفربول ليتلقى العلاج والتأهيل المناسب، ثم ينضم لمعسكر المنتخب في في وقت لاحق يحدده الأطباء.

وتابع "عبدالعزيز": " بإذن الله فى القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم والتي ستعلن رسميًا 4 يونيو، وكان سيحتاج إلى راحة عدة أيام بعد المباراة النهائية وقبل المشاركة في تدريبات المنتخب وسيقضي جزءًا من أيام هذه الراحة في تلقي العلاج"، مشددًا على أن إيمان وعزيمة وإصرار ووطنية ستساعد على اجتياز هذه الفترة الصعبة سريعًا.

وأردف: " سيجري التدريبات البدنية على الأجهزة المتخصصة بما يحافظ إن شاء الله على كامل لياقته ليصبح جاهزًا للمشاركة بنهاية الفترة المحددة".

وختم وزير الشباب: "أخيرًا كل التمنيات الطيبة لنجمنا الكبير بالشفاء التام العاجل والتوفيق بإذن الله في قيادة المنتخب المصري في كأس العالم.. تحيا مصر".

وسقط فريق ليفربول الانجليزي في الخسارة امام بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي اقيمت باستاد الاوليمبي بالعاصمة الاوكرانية "كييف" وتوج على هذا الاساس فريق الريال بطلا لدوري أبطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز