رياضة عالمية الأربعاء توريه لا يستبعد الانتقال لمانشستر يونايتد بعد انتهاء عقده مع سيتي

توريه لا يستبعد الانتقال لمانشستر يونايتد بعد انتهاء عقده مع سيتي

الأربعاء 23 مايو 2018 11:46 مساءً لا يستبعد لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه الانتقال للقطب الآخر بمدينة مانشستر، المان يونايتد، بعد انتهاء عقده مع المان سيتي في 30 يونيو المقبل.

وكان توريه (30 عاما) قد أعلن بداية الشهر الجاري أنه سيرحل عن صفوف "السيتيزنس" بعد ثمانية مواسم ارتدى خلالها قميص الفريق السماوي.

وأكد اللاعب الأسمر في حوار مع جريدة "مانشستر إيفينينج نيوز" التي تصدر داخل مدينة مانشستر "لا استبعد الانتقال لأي ناد كبير. هذه الأندية الكبيرة مهمة بالنسبة لي، بالنظر للتحديات التي يخوضونها، وللطريقة التي يحققون بها هذه التحديات".

وأضاف "أريد الانتقال لناد أدرك أنني سأحقق الألقاب معه. سيكون أمرا قاسيا أن أواه السيتي في يوم ما، ولكني مجبر على هذا الأمر. هذا جزء من عملي".

وصرح اللاعب الدولي السابق بأنه يريد مواصلة اللعب "لعامين آخرين" المتبقيين له "في المستويات الكبيرة" قبل أن يقرر التفرغ لشيء آخر.

وأشار "سيكون من الصعب ارتداء قميص فريق آخر. لقد كنت أحد العناصر الهامة داخل السيتي لسنوات عديدة، ولكني أريد الآن مواصلة اللعب في المستويات الكبرى، في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي".

وأتم "لقد حانت لحظة طي صفحة من مسيرتي وبداية صفحة أخرى. سأبدأها برغبة كبيرة. متشوق لمعرفة النادي الذي سيظفر بخدماتي، وأين يمكنني مواصلة تأدية عملي".

وخلال ثمانية مواسم مع السيتي، خاض صاحب الـ35 عاما 316 مباراة سجل خلالها 79 هدفا، كما حصد ثلاثة ألقاب في البريميير ليج مواسم (2011-12 و2013-14 و2017-18)، ولقب في كأس الاتحاد الإنجليزي موسم (2010-11)، ولقبين في كأس الرابطة (2013-14 و2015-16)، ولقب في كأس الدرع الخيرية (2012).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى