أخبار عاجلة
في دكان عبدالشهيد..الفضة على قديمه -

دياز "الابن" يلغي متابعته لحساب الأهلي الرسمي على "تويتر"

دياز "الابن" يلغي متابعته لحساب الأهلي الرسمي على "تويتر"
دياز "الابن" يلغي متابعته لحساب الأهلي الرسمي على "تويتر"

دياز "الابن" يلغي متابعته لحساب الأهلي الرسمي على "تويتر"

الاثنين 21 مايو 2018 08:46 مساءً الغي إيمليانو دياز نجل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز وعضو الجهاز الفني الخاص به، متابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

إيمليانو المدرب المساعد فى جهاز والده كان تابع الحساب الرسمي للنادي الأهلي على "تويتر" يوم السبت الماضى لتزيد من التكهنات بشأن إقتراب والده من تدريب الأهلي  (طالع التفاصيل)

دياز الابن كان قد نفي فى وقت سابق ليلاكورة ما تردد عن تدخله في عمل والده بالشكل الذي يصوره البعض، مؤكدًا أنه سيكون هناك حديث مع هيكتور كوبر حال تولى والده تدريب القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)
وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن الأرجنتيني رامون دياز اقترب من قيادة الأهلي خلفا لحسام البدري، بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق.

وأوضح مصدر - رفض ذكر اسمه - في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن دياز قد يقوم بالتوقيع مساء الاثنين لمدة موسمين.

وسيجلب دياز معه وفقا للأحاديث الأولية 3 مساعدين أجانب من بينهم ابنه إيمليانو دياز الذي سبق أن عمل معه في الهلال السعودي، ويمتلك تجربة كمساعد لأكثر من مدير فني في الأرجنتين، كما أنه مارس كرة القدم في عدة أندية أوروبية ولاتينية.

وسيتواجد في الجهاز الفني محمد يوسف، أو علاء ميهوب أو هاني رمزي في منصب المدرب العام غير أن الأول هو الأقرب لنيل المنصب، ويوجد اتجاه داخل النادي لاستمرار طارق سليمان في منصب مدرب حراس المرمى.

وعلى المستوى الإداري، قد يستمر سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة، وسيتولى حسام غالي منصب منسق قطاع الكرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة