أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. ربع مليار بين يدي مورينيو.. ونجاح إنتر ينعش خزينة

صباحك أوروبي.. ربع مليار بين يدي مورينيو.. ونجاح إنتر ينعش خزينة
صباحك أوروبي.. ربع مليار بين يدي مورينيو.. ونجاح إنتر ينعش خزينة برشلونة

صباحك أوروبي.. ربع مليار بين يدي مورينيو.. ونجاح إنتر ينعش خزينة

الاثنين 21 مايو 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل
إيمري مرشحًا لخلافة فينجر

دخل المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، ضمن قائمة المرشحين لخلافة المدرب الفرنسي أرسين فينجر لقيادة آرسنال في الموسم الجديد.

صحيفة "ديلي ميل" أشارت إلى انضمام إيمري ضمن قائمة المرشحين لخلافة فينجر، إلا أن ميكيل أرتيتا لاعب الجانرز السابق والمساعد لبيب جواريدولا في مانشستر سيتي يعد أبرز المفضلين لإدارة المدفعجية.

ذا صن:
كورتوا يهدد تشيلسي

هدد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، بالرحيل عن البلوز في الصيف المقبل حال قيام إدارة النادي اللندي بصفقات قوية في الموسم الجديد.

ويريد كورتوا من إدارة ناديه بإنفاق الأموال مثلما يحدث مع مانشستر سيتي من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

اللاعب ربط مشواره مع تشيلسي حتى نهاية كأس العالم، قائلاً :"سنرى بعد نهاية المونديال ما إذا كنت لاعبًا في تشيلسي أو لا، نرى ما تقوم به إدارة اليونايتد والسيتي من صفقات".

ميرور:
250 مليون جنيه إسترليني في متناول مورينيو

أصبح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، في وضع لا يحسد عليه بعد خروجه من الموسم خالي الوفاض.

إدارة مانشستر يونايتد قررت وضع 250 مليون جنيه إسترليني في متناول "سبيشيال وان" في الموسم المقبل من أجل إبرام صفقات قوية خاصة أن منافسه المحلي مانشستر سيتي حقق لقب الدوري بالإضافة إلى بلوغ غريمه اللدود ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا.

مورينيو أبلغ المدير التنيفذي لمان يونايتد إد وودوارد بأهدافه من حيث الصفقات في الموسم المقبل والتي يأتي من أبرزها المدافع البلجيكي توبي ألدرفيلد لاعب توتنهام.

نابولي يعطي الضوء الأخضر لتشيلسي

أعطى رئيس نادي نابولي الإيطالي دي لورنتييس الضوء الأخضر لنادي تشيلسي للعودة إلى التفاوض مع المدرب ماوريتسو ساري بعد توقف محادثات تجديد التعاقد.

ولم يصل الطرفين إلى موقف حاسم من أجل تمديد التعاقد ليكون ساري قريبًا من الرحيل لتشيلسي في ظل اقتراب رحيل مدربه أنطونيو كونتي بعد فشله في التتويج بالدوري أو الصعود لدوري الأبطال.

ديلي ستار:
جوارديولا يحدد هدفه الأول في الانتقالات

حدد بيب جواريدولا المدير الفني لمانشستر سيتي، نجم تشيلسي إدين هازارد من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات المقبلة مقابل دفع 100 مليون جنيه إسترليني.

الصحيفة أكدت أن جوارديولا يثق بانتداب هازارد إلى ملعب الاتحاد في ظل توتر العلاقة بين اللاعب وناديه بعدما هدد بالرحيل حال عدم قيام ناديه بانتدابات قوية في الموسم المقبل.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
كامب نو يبكي

ودع لاعبو وجماهيره قائد الفريق أندريس انييستا بالبكاء بعدما لعب المباراة الأخيرة له بقميص الفريق قبل الرحيل لاستكمال مسيرته في مكان آخر لم يتحدد بعد.

وبكى انييستا وعدد من لاعبي الفريق الكتالوني في الوداع الأخير، فيما اكتست المدرجات بعبارات الوداع للرسام الإسباني الذي وضع بأقدامه اللمسة الأخيرة في فسيفساء رحلته مع الفريق.

سبورت:
جريمة ضد ديمبلي

قام راؤول نافاس لاعب ريال سوسيداد بالتدخل بشكل عنيف ضد عثمان ديمبلي جناح خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ختاج الدوري الإسباني.

وتسببت الإصابة التي تعرض لها ديمبلي في إثارة الشكوك حول إمكانية المشاركته في كأس العالم، غير أن اللاعب أكمل المباراة بشكل طبيعي قبل أن يتم استبداله بين شوطي المباراة.

35 مليون لبرشلونة بعد تأهل الانتر لدوري الأبطال

بات انتر ميلان مطالب بدفع مبلغ 35 مليون يورو لبرشلونة بعدما تأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث سيدفع الفريق الإيطالي لنظيره الإسباني 35 مليون يورو قيمة التعاقد مع رافينيا، الذي لعب خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وكان الاتفاق بين وإنتر على دفع الفريق الإيطالي 35 مليون نظير التعاقد النهائي مع رافينيا في حالة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

موندو ديبورتيفو:
ميسي يطارد رقما جديدا

استطاع ليونيل ميسي أن يفوز بجائزة هداف الدوري الإسباني للمرة الخامسة في تاريخه، ليتفوق على كريستيانو رونالدو الذي كان متعادلا معه بأربع مرات، ويدخل في تحدي ليعادل رقم اللاعب التاريخي تيلمو زارا الذي فاز بها 6 مرات من قبل.

وحصل ميسي على الجائزة 5 مرات في الفترة من موسم 2009-2010 وحتى الآن، بينما تمكن زارا من تحقيقها 6 مرات في الفترة من 1945 وحتى 1953.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت:
ساري لا يعرف مستقبله

كشف ماوريسيو ساري، المدير الفني لنابولي الإيطالي، موقفه من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل قبل الموسم المقبل، كما أثير الفترة الأخيرة من خلال بعض التقارير.

وقال ساري في تصريحات نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، إنه لا يعرف مستقبله حتى الأن مع نابولي، يجد كل شيء جاهزًا للتجديد مع نابولي لمدة جديدة، ولكن لا يعرف أن إدارة الفريق سوف تستطيع أن تحافظ على اللاعبين الذين سيحدثون الفارق مع الفريق أم لا، واصفًا بأن الوضع معقد.

توتو سبورت:
إنتر ميلان.. عودة الأبطال

احتفت صحيفة "توتو سبورت"، بفوز إنتر ميلان على لاتسيو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام منافسات الدوري الإيطالي، وخطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ووصفته بـ"عودة الإبطال".

واحتل إنتر ميلان المركز الرابع، بعد الفوز على لاتسيو، برصيد 72 نقطة، ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل ليشارك بداية من دور المجموعات.
يوفنتوس يعلن عن ضم تشان عقب نهائي دوري الأبطال

كشفت صحيفة "توتو سبورت" أن إدارة يوفنتوس بصدد إنهاء الاتفاق على ضم الألماني إيمري تشان لاعب وسط ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن من المحتمل أن يعلن الفريق الشهير بالسيدة العجوز عن الصفقة عقب انتهاء ليفربول من مواجهة في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر لها 26 مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

كورييري ديلو سبورت:
روما يسعى لضم ثنائي ساسولو

يسعى نادي روما لضم جناحي ساسولو، مدينو بوليتيانو و دومينيكو بيراردي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف فريق العاصمة الإيطالية.

ويرغب دي فرانشيسكو في ضم الثنائي، حيث تدربا تحت قيادته من قبل، حيث بدأ بالفعل مونشي المدير الرياضي لروما التحرك نحو اللاعبان لبدء المفاوضات لضمهم في "ميركاتو" الصيف المقبل.

الصحافة الألمانية:
كيكر:
بايرن: لن نعقد صفقات ضخمة

استبعد أولي هونيس، رئيس بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، إبرام صفقات ضخمة بالميركاتو الصيفي، مؤكدًا أنه سيخوض الموسم الجديد بنفس الفريق.

وقال هونيس: "يجب على بعض اللاعبين أن يلعبوا بشكل أفضل بكثير في المباريات الهامة، لن نصرف 100 مليون هذا الصيف، الأمر ليس ضروريًا".

وأتم رئيس النادي البافاري تصريحاته قائلا: "سنذهب بنفس هذه القائمة إلى الموسم الجديد، وسنرى ماذا يفعل نيكو كوفاتش (المدير الفني الجديد للفريق)".

بيلد:
وداع حزين لهاينكس

بعد الهزيمة المريرة في نهائي الكأس أمام فرانكفورت، وصل حوالي 1500 مشجعًا فقط لبايرن إلى قاعة الاحتفالات بمدينة ميونيخ لتوديع المدير الفني يوب هاينكس.

سيغادر هاينكس فريق بايرن ميونيخ بلقب وحيد حصده في الموسم المنقضي وهو الدوري الألماني، الذي تصدر هدافيه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بـ29 هدفًا.

ووجه هاينتس رومينيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن رسالة لهاينكس: "أود أن أشكرك نيابة عن نادي بايرن بأكمله، لقد كنت مدربًا رائعًا وشخصا عظيمًا، أتمنى لك كل التوفيق للمستقبل مع زوجتك".

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
توخيل لا يستطيع الصبر

عبر الألماني توماس توخيل المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان عن سعادته الشديدة بتولي قيادة عملاق العاصمة الفرنسية، مؤكدًا أنه يريد أن يبدأ العمل مباشرة منذ اليوم التالي لتقديمه.

وعبر توخيل عن امتنانه تجاه الحفاوة التي استقبله بها النادي الفرنسي، مؤكدًا أن كل شخص في باريس سان جيرمان أظهر أنه حقًا كان يريده كمدير فني للفريق، وأضاف أنه لم يفكر في الأمر عندما عرضت عليه الإدارة الفرنسية الأمر.

ديباي يقود فريق الأسبوع

تصدر الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون فريق نجوم الأسبوع الـ 38 والأخير من عمر دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد المستوى المبهر الذي قدمه خلال مواجهة فريقه أمام نيس، والتي سجل بها "هاتريك" ليقود ليون للفوز 3-2، والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وضم الفريق إلى جانب ديباي كل من أريولا"باريس سان جيرمان"، ديبوا "نانت"، كامارا "مارسيليا"، بابلو "بوردو"، حدادي "ديجون"، ميتيه "بوردو"، لوبيز "موناكو"، حمومة "سانت إيتيان"، عوار "ليون" وبريثويت "بوردو".

ليكيب:
إنتر ينهي الصيام

أنهى إنترناسيونالي الإيطالي صيامًا دام لسبع سنوات عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ونجح في تحقيق فوز درامي على لاتسيو في الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، ليخطف المركز الرابع.

وخطف إنتر فوزًا على مضيفه بنتيجة 3-2، ليحتل المركز الرابع برصيد 72، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على فريق العاصمة الإيطالية، ليعود للبطولة القارية التي غاب عنها منذ
موسم 2011/2012.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - فرج عامر: المنافسة على الدوري صعبة في ظل وجود الاهلي و الزمالك موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد