أخبار عاجلة
احتجاجات لبنان.. الوجع الذي انفجر -

الأهلي يتقدم على المصري بهدف في الشوط الأول.. فيديو

الأهلي يتقدم على المصري بهدف في الشوط الأول.. فيديو
الأهلي يتقدم على المصري بهدف في الشوط الأول.. فيديو

الأهلي يتقدم على المصري بهدف في الشوط الأول.. فيديو

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري، في آخر لقاءات الدوري المصري، بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه الناشئ أحمد حمدي، ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع 28 من الدوري الممتاز، بملعب برج العرب بالإسكندرية، على الرغم من خوض اللقاء بالناشئين والبدلاء أمام القوة الضاربة للمصري.

وبدأ اللقاء بحالة من التحفظ من الفريقين، ولم يستطع أي من لاعبي الفريقين السيطرة على الملعب بمرحلة جس النبض، وكثرت التمريرات غير المنضبطة بين الفريقين، إلا أن بدأ المارد الأحمر في الاستحواذ على الكرة بمنتصف الملعب.

وأحرز الصاعد أحمد حمدي، هدف التقدم للنادي الأهلي، في شباك منافسه النادي المصري، في الدقيقة 18، وتوغل "حمدي" داخل منطقة الجزاء، بعد سلسلة من التمريرات، ليتلقى "كعب" من المهاجم صلاح محسن، ويجد نفسه على حدود منطقة الست ياردات، ليسدد الكرة وسط المدافعين، لترتطم بالحارس محرزا هدف التقدم للأهلي.

وسيطر الأهلي عقب تسجيله الهدف، ووصل بكثافة لثلث الملعب الهجومي، وكاد صلاح محسن أن يسجل هدف التعزيز، لولا تألق حارس المصري أحمد مسعود الذي خرج من مرماه وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 34 كانت أكثر الكرات خطورة على الأهلي، حينما قطعت الكرة من أكرم توفيق، ونفذ لاعبو الأخضر كرة مرتدة، ثلاث لاعبين مقابل ثلاث لاعبين، وتصدى لها مدافعو داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 35 سدد أحمد جمعة كرة صاروخية على الطاير ولكنها تمر بجوار مليمترات من مرمى إكرامي.

وخرج باسم علي بعد تعرضه للإصابة ليحل بدلا منه هشام محمد، فيما أهدر أحمد حمدي إنفراد تام بالمرمى، ليسددها بقوة في المرمى الخالي، ويهدر فرصة تسجيله لهدف ثان، وذلك وسط إعتراضات من حسام حسن بأن الكرة كانت تسلل على اللاعب الصاعد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - ليفربول يتلقى أنباء سارة بشأن محمد صلاح وأليسون موجز نيوز
التالى عبدالواحد لـ"يلاكورة": المربع الذهبي طموح دجلة.. والزمالك الأفضل في الموسم الماضي