أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. وسيط إسرائيلي بين نيمار والريال.. وسكولز يهاجم "الأسوأ"

صباحك أوروبي.. وسيط إسرائيلي بين نيمار والريال.. وسكولز يهاجم "الأسوأ"
صباحك أوروبي.. وسيط إسرائيلي بين نيمار والريال.. وسكولز يهاجم "الأسوأ"

صباحك أوروبي.. وسيط إسرائيلي بين نيمار والريال.. وسكولز يهاجم "الأسوأ"

الأحد 20 مايو 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
سكولز يهاجم لاعبي يونايتد

هاجم بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد السابق لاعبي الفريق قائلا أنهم لا يمكن أن يكونوا أسوأ من المستوى الذي قدمه الفريق خلال الموسم الحالي، بعد خسارة نهائي كأس الاتحاد أمام تشيلسي والخروج بدون تحقيق أي بطولة.

وطالب سكولز، من أليكسيس سانشيز المنضم للفريق في موسم الانتقالات الشتوي الماضي أن يبذل أقصى جهد كي يظهر بشكل طيب أمام الجمهور في بداية الموسم المقبل ويثبت أنه صفقة ناجحة بالنسبة للفريق.

ديلي اكسبريس
ليفربول ضم فقير بنسبة 99%

بات نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي على مقربة من الانضمام إلى ليفربول الانجليزي بالرغم من عدم انتهاء الموسم بشكل رسمي، في ظل الحديث عن كون اللاعب الفرنسي هو البديل المناسب لكوتينيو الذي رحل في يناير الماضي إلى .

وتمت الصفقة بنسبة 99%، وسيتكلف ليفربول 60 مليون إسترليني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ديلي ستار
هازارد ينتقد تحفظ تشيلسي

انتقد إيدين هازارد لاعب تشيلسي الأسلوب الدفاعي الذي لعب به فريقه خلال مواجهة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي أمام مانشستر يونايتد، قائلا إنه إذا أراد أن يحقق الفوز في مزيد من المباريات مستقبلا يجب أن يلعب بشكل أفضل.

وعبر اللاعب عن رضاه من أن الفريق فاز بالبطولة وحافظ على الشباك بدون استقبال أهداف، لكنه اعتبر هذا الأمر غير كافي من أجل تحقيق بطولات أهم والوصول لنتائج أفضل مستقبلا.

ذا صن
توتنهام يستهدف ضم ويلمار باريوس

يرغب مارسيو بوتشتينو المدير الفني لتوتنهام في التعاقد مع اللاعب الكولومبي ويلمار باريوس متوسط ميدان بوكا جونيورز الأرجنتيني من أجل دعم الفريق في الموسم المقبل.

ويبحث المدرب الأرجنتيني عن عنصر دفاعي في وسط الملعب ويرى أن صاحب الـ24 سيحقق أهدافه، فيما رصدت إدارة النادي 25 مليون إسترليني من أجل اتمام الصفقة.

الصحافة الإسبانية
آس
زيدان: مستعدون لنهائي كييف

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ، عن ثقته من استعداد فريقه لمباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر لها السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية "كييف".

وقال "زيزو"، إن فريقه مستعد لخوض مباراته الأخيرة في الموسم، مشددًا أن فريق لا يعاني من إصابات.

ورفض زيدان التعليق على تشكيلة مباراة النهائي بدوري الأبطال، مكتفيًا بالتعليق :"الجميع بخير وبصورة جيدة".

ماركا
نيمار يكلف وكيلاً إسرئيليًا للرحيل للريال

كلّف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الوكيل الإسرائيلي بيني زاهافي لإنهاء انتقاله إلى في الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "ماركا" أكدت أن نيمار ووالده أبديا ثقتهما في الوكيل الإسرائيلي من أجل الانضمام لريال مدريد والرحيل عن مدينة النور في سوق الانتقالات المقبلة.

ابن زيدان يعّلق على مشاركته الأولى مع الريال

أكد لوكا زيدان الحارس الثالث في ، أنه يشعر بالفخر بعد مشاركته الأولى بقميص الملكي والتي جاءت أمام فياريال ضمن مباريات الأسبوع الأخير من الدوري الإسباني.

حارس الريال الشاب، قال إنه علم بالمشاركة قبل يوم واحد من مواجهة فياريال، مشددًا أنه مستمتع بهذه اللحظة.

موندو ديبورتيفو
فاران: مواجهة فياريال إعداد للنهائي

علّق المدافع الفرنسي رفائيل فاران لاعب على تعادل فريقه أمام فياريال، قائلاً :"التعادل مجرد إعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول".

وتابع :"الشيء الجيد في هذا الفريق هو وجود عديد من الخطط وهذا ما نريده للتحضير للمباراة النهائية".

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
رئيس يوفنتوس يغلق الباب أمام عودة موراتا

أغلق بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي ليوفنتوس الإيطالي الباب أمام الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، للعودة مرة أخرى للسيدة العجوز.

وقال ماروتا في تصريحات نشرتها صحيفة "توتو سبورت": "عودة موراتا؟.. دائمًا أقدر حب موراتا ليوفنتوس ورغبته في العودةى ولكن احتمال عودته ضئيل جدًا".

لاجازيتا ديلو سبورت
كونتي يتحدث عن مستقبله مع تشيلسي

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن مستقبله مع البلوز، عقب الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب مانشستر يونايتد، أمس السبت، بهدف واحد.

وقال كونتي انه يحترم عقده مع البلوز، وينتظر أن يسمع مقترحات إدارة تشيلسي، وأن موقفه لم يتغير منذ يناير الماضي تجاه النادي الإنجليزي.

دي فرانشيسكو يتحدث عن مستقبل أليسون

تحدث يوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما الإيطالي، عن مستقبل حارس مرماه أليسون، بعد ما تردد عن كثرة العروض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات صحفية، نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، إنه واثق من استمرار أليسون مع روما، وسيكون سعيدًا للغاية إذا استمر حارس المرمى البرازيلي مع نادي العاصمة الإيطالية.

كورييري ديللو سبورت
بونوتشي قائدًا للمنتخب الإيطالي أمام السعودية

سيحمل ليوناردو بونوتشي، مدافع أيه سي ميلان، شارة قيادة المنتخب الإيطالي، في المباراة الودية أمام السعودية المقرر لها يوم 28 مايو الجاري.

وأصبح بونوتشي قائدًا لمنتخب بعد اعتزال بوفون دوليًا، وعدم تواجد جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس عن قائمة الأتزوري في هذه المباراة.

الصحافة الألمانية:
كيكر:
بايرن يغيب عن منصة التتويج

لم يظهر بايرن ميونيخ على منصة التتويج بعد المباراة النهائية لكأس ألمانيا أمام أينتراخت فرانكفورت، والتي انتهت بتتويج الأخير بلقب المسابقة بالفوز (3-1).

واختفى اللاعبون والمدرب يوب هاينكس بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، وتوجهوا مباشرةً لغرفة خلع الملابس باستاد برلين، ولم يتسلموا الميداليات الفضية.

فقط الحارس مانويل نوير وبديله توم شتارك، ثنائي بايرن ميونيخ، كانا في الملعب لحظة رفع ألكسندر ماير وديفيد أبراهام ثنائي فرانكفورت لكأس ألمانيا بالمنصة.

وأوضح هاينكس: "يجب الاعتراف بأننا لم نفكر في هذا، لم يكن الأمر مقصودا أبدًا، إنه سلوك غير عادي، لكني أريد تعويض الأمر بتوجيه التهنئة لأينتراخت".

دير شبيجل:
فرانكفورت إلى الدوري الأوروبي

تأهل فرانكفورت إلى الدوري الأوروبي (2018-19) عبر التتويج بكأس ألمانيا، علما بأنه أنهى مشواره في الموسم المنقضي من الدوري الألماني في المركز الثامن.

سيمثل فرانكفورت ألمانيا في يوروبا ليج مع لايبزيج صاحب المركز السادس بالبوندسليجا، أما شتوتجارت الذي كان يتمنى فوز بايرن لن يظهر دوليًا بالموسم المقبل.

وحصد فرانكفورت لقب الكأس للمرة الأولى منذ 30 عامًا، والخامس في تاريخه بعد تحقيق هذا الإنجاز 4 مرات سابقة في أعوام 1974 و1975 و1981 و1988.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
ليون وموناكو إلى دوري الأبطال.. ونهاية حزينة لمارسيليا

أكد كل من ليون وموناكو تأهلهما إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بعد فوزهما على نيس (3-2) وتروا (3-0)، في ختام منافسات الدوري الفرنسي للموسم المنقضي.

ويدين ليون بالفضل في الفوز القاتل إلى الجناح الهولندي ممفيس ديباي، الذي ارتدى ثوب البطولة بإحراز هاتريك، ليقتنص لفريقه بطاقة التأهل الأخيرة لدوري الأبطال.

وحافظ موناكو على مركزه كوصيف في جدول الترتيب، بفوز كبير على مضيفه تروا الذي هبط للدرجة الأدنى (3-0)، بفضل روني لوبيز الذي سجل الهدف الأول والثاني.

وعلى ملعب "فيلودروم"، وعلى الرغم من نجاح مارسيليا في الفوز على ضيفه أميان (2-1)، إلا أن وصيف الدوري الأوروبي احتل المركز الرابع، ليكتفي بخوض "يوروبا ليج".

ليكيب:
نيس يعلن رحيل مدربه

كما كان متوقعا، أعلن نادي نيس رحيل لوسيان فافر رسميا عن الفريق، إذ سيتولى المدرب السويسري تدريب بوروسيا دورتموند الألماني خلال الموسم المقبل خلفًا لبيتر شتوجر.

وأصدر نيس بيانًا رسميًا بعد الهزيمة من ليون (3-2) جاء فيه: "خلال موسمين معنا، ساهم لوسيان في الحفاظ على تطور نادي نيس، وقدم مسيرة استثنائية للنادي العام الماضي".

وأضاف رئيس النادي جان بيير ريفير: "نشكر لوسيان على ما قدمه كمدير فني واستثماراته مع الفريق، إنه رجل محترف ورائع للغاية، نتمنى له النجاح في التحدي الجديد الذي ينتظره".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة