رياضة عالمية الأحد زيدان: ريال مدريد جاهز لنهائي دوري الأبطال

زيدان: ريال مدريد جاهز لنهائي دوري الأبطال

الأحد 20 مايو 2018 02:46 صباحاً علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب التعادل (2-2) أمام فياريال مساء السبت في الجولة الـ38 والأخيرة لليجا، بأن فريقه "جاهز ومستعد" لنهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل أمام ليفربول الإنجليزي.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "الجميع جاهز ومستعد لخوض مباراتنا النهائية والأخيرة في الموسم. إنها المباراة الأجمل والفريق في كامل استعداداه دون إصابات. لقد انتهت بطولة الليجا ويتبقى أمامنا النهائي ونحن سعداء بالتواجد فيه من جديد. نريد الفوز بكل الألقاب، ولكن هذا لم يحدث هذا الموسم".

وأضاف في إطار تحليله لموسم الفريق الملكي "لسنا سعداء بما حققناه في الليجا. لقد كانت الأمور صعبة منذ البداية، وكنا نريد تحسين الوضع ولكننا لم نتمكن منذ ذلك. الأمور كانت أفضل في مونديال الأندية وفي المراحل الأولى من الكأس، ولكننا نفكر الآن في مباراتنا النهائية".

وحول مباراة اليوم أمام فياريال وهبوط الأداء في الشوط الثاني، ما سمح لأصحاب الأرض بتسجيل هدفين والعودة في النتيجة، أوضح "عندما تبدأ في تهدئه النسق وتدير اللقاء وأنت تفكر في نهائي التشامبيونز، فمن الوارد حدوث هذا، ولكنه أمرا طبيعيا. بدأنا الليجا بشكل سيء وحاولنا تحسين الأمور".

وحول الويلزي جاريث بيل، الذي واصل تألقه في الفترة الأخيرة وسجل هدفا، قال زيزو إنه "لم يستسلم أبدا والأهداف جاءت في الوقت الحالي، لقد سجل في المباريات الثلاث الأخيرة".

وحول خوض نجله لوكا المباراة الأولى له بقميص الفريق الأول في حراسه المرمى، قال إنه كان الاعب الوحيد في القائمة الذي لم يخض أي مباراة مع الفريق. "كان اللاعب الوحيد المتبقي من القائمة، وقدم مباراة جيدة. سعيد بخوضه أول مباراة مع الفريق، ولكني حزين لاستقباله هدفين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى