أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الرياضه - الجبلاية تقر قائمة الـ 25 لاعبا في الموسم الجديد

#فيتو - #اخبار الرياضه - الجبلاية تقر قائمة الـ 25 لاعبا في الموسم الجديد
#فيتو - #اخبار الرياضه - الجبلاية تقر قائمة الـ 25 لاعبا في الموسم الجديد

الجبلاية تقر قائمة الـ 25 لاعبا في الموسم الجديد

أقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه أمس برئاسة المهندس هاني أبو ريدة شروط القيد للموسم الجديد، وأبرزها تحديد قوائم الفرق الأولى للدوري العام بأقسامه الأربعة بـ25 لاعبا، مع استمرار قيد أربعة لاعبين أجانب لكل فريق في القسم الأول، والسماح بتواجدهم في تقرير المباراة «اسكورشيت» على ألا يتواجد في الملعب أكثر من ثلاثة منهم في التوقيت نفسه، ومن المقرر أن يستمر العمل بهذا النظام خلال الموسم الجديد 18/2019 والموسم المقبل 19/2020.

كما أقر المجلس الاستمرار في عدم اعتبار اللاعبين الفلسطينيين والسوريين أجانب بحد أقصى لاعبين اثنين لكل فريق، على أن يكون الموسم الجديد 18/2019، هو الأخير في اعتبار اللاعبين السوريين غير أجانب.

فيما قرر مجلس إدارة الاتحاد إنهاء مسابقة القسم الثاني للدوري العام على ذات الشروط التي بدأت بها، على أن تكون مسابقة الموسم الجديد 18/2019 مكونة من 42 فريقا مقسمة على ثلاثة مجموعات جغرافية.

أما مسابقات الناشئين فقد تم تحديد مسابقات مواليد 1997، 1999، 2001 بطولات جمهورية إجبارية ومواليد 2003 بطولة جمهورية اختيارية، على أن تقام مسابقات مواليد 2000، 2002، 2004 على مستوى الأفرع والقطاعات.

كما ثمن المجلس دور لجان الاتحاد التي ساهمت في إنهاء موسم ناجح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز