أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت إشبيلية يضمن المشاركة في الدوري الأوروبي بفوز على ألافيس

إشبيلية يضمن المشاركة في الدوري الأوروبي بفوز على ألافيس

السبت 19 مايو 2018 08:46 مساءً فاز فريق إشبيلية اليوم على ضيفه ألافيس بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا)، ليضمن بذلك المنافسة في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي للموسم المقبل.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب وسام بن يدر (ق28).

وبذلك الفوز، رفع إشبيلية رصيده من النقاط إلى 58 لينهي المسابقة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 47 نقطة في المركز الـ13 لحين اكتمال المنافسات.

وفي نفس الجولة، فاز جيرونا على مضيفه لاس بالماس بنتيجة (1-2)، حيث أحرز هدفي الضيوف المهاجم الأوروجوائي كريستيان ستواني (ق5 و42)، وسجل لأصحاب الأرض اللاعب جوناثان كاليري (ق14) من ركلة جزاء.

وبهذا الانتصار، رفع جيرونا رصيده من النقاط إلى 51 نقطة ليصبح في المركز التاسع مؤقتا، فيما تجمد رصيد لاس بالماس، الذي هبط لدوري القسم الثاني، عند 22 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير.

وتمكن فريق خيتافي من الفوز على مضيفه مالاجا، الهابط لدوري القسم الثاني، بهدف نظيف.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب الفرنسي لويك ريمي (ق73) من ركلة جزاء.

وبذلك، رفع خيتافي رصيده من النقاط إلى 55 لينهي المسابقة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد مالاجا عند 20 نقطة في المركز الأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة