هيجواين: والدتي منعتني من اعتزال كرة القدم

هيجواين: والدتي منعتني من اعتزال كرة القدم
هيجواين: والدتي منعتني من اعتزال كرة القدم

هيجواين: والدتي منعتني من اعتزال كرة القدم

قال مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الأرجنتين، جونزالو هيجواين ، اليوم الجمعة، إنه كان على وشك الاعتزال، كي لا تعاني والدته المريضة من الانتقادات التي كانت تطارده.

وأكد "البيبيتا" في تصريحات لقناة تي. إن. تي. سبورتس: "صرخت من أجل هدفي الذي ألغي. لكنني سجلت هدفًا أجمل، وهو وجود زوجة وطفلة إلى جواري. كل ما عدا ذلك يأتي في المقام الثاني عندما تكون أبًا".

وتابع: "كنت على وشك الاعتزال. كنت قريبا جدًا، لكن والدتي قالت لي ألا أفعل وأن أواصل. لو كان الأمر قاصرًا علي وحدي لكنت اعتزلت. تخليت عن كرة القدم، وهي شيء أحبه، لكنني أحبها أكثر. طلبت مني أن أبذل المزيد لأنها لن تسمح بأن أترك شيئًا أحبه من أجلها".

وتمكن المهاجم الأرجنتيني المخضرم من تجاوز هذه اللحظات العصيبة بفضل "العناد"، موضحًا: "يسقط البعض ويواصل البعض الآخر. رأيت لاعبين كبار يسقطون في الطريق، وآخرون أقل موهبة يستمرون في مسيرة رائعة. الإصرار أمر رئيسي".

يذكر أن هيجواين دخل ضمن القائمة المبدئية المكونة من 35 لاعبًا في منتخب الأرجنتين، الذي يدربه خورخي سامباولي لخوض مونديال روسيا، في الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى