كونتي: عداوتي مع مورينيو أصبحت شيئا من الماضي

كونتي: عداوتي مع مورينيو أصبحت شيئا من الماضي
كونتي: عداوتي مع مورينيو أصبحت شيئا من الماضي

كونتي: عداوتي مع مورينيو أصبحت شيئا من الماضي

أكد "أنطونيو كونتي" المدير الفني لتشيلسي، إن علاقته المتوترة مع نظيره في مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" أصبحت شيئا من الماضي، وذلك قبل مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين الفريقين، غدا السبت.

وقال كونتي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ما حدث أصبح من الماضي، غدا سأمد يدي لمورينيو للمصافحة، وسنفكر فقط في كيفية الفوز بالمباراة".

وكان مورينيو أكد أيضا أن المشاحنات مع كونتي انتهت في تصريحات له، قبل لقاء تشيلسي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، غدا السبت.

وعن احتمال غياب المهاجم "روميلو لوكاكو" عن نهائي الكأس علق كونتي: "نحن نتحدث عن لاعب مهم، ولكن مانشستر يونايتد لديه العديد من اللاعبين الجيدين الآخرين، أنت لا تغير خطتك أو تبنيها من أجل لاعب واحد فقط، فإذا لم يلعب لوكاكو فلديهم ماركوس راشفورد".

وتحدث المدرب الإيطالي عن الأخبار التي تؤكد رحيله عن تشيلسي هذا الصيف قائلا: "يمكنني أن أقول على وجه اليقين أن هذه ستكون آخر مباراة لي وللفريق في هذا الموسم، ولكن كما يعرف الجميع لديّ عقد مع النادي وأنا ملتزم به" .

وحول إمكانية حدوث تغييرات كبيرة في تشيلسي خلال الصيف، أشار كونتي إلى أنه لا يفكر حاليا سوى في رغبته بأن ينهي الموسم بالفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى