#فيتو - #اخبار الرياضه - الأهلي يفوز بهدف أمام أياكس أمستردام في وداع الكابيتنو غالى

#فيتو - #اخبار الرياضه - الأهلي يفوز بهدف أمام أياكس أمستردام في وداع الكابيتنو غالى
#فيتو - #اخبار الرياضه - الأهلي يفوز بهدف أمام أياكس أمستردام في وداع الكابيتنو غالى

الأهلي يفوز بهدف أمام أياكس أمستردام في وداع الكابيتنو غالى

فاز فريق النادي الأهلي المصرى بهدف دون رد أمام نظيره فريق أياكس أمستردام، في المباراة التي تقام على ملعب هزاع بن زايد.

بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، وحاول لاعب أياكس تهديد مرمى الأهلي بتسديدة قوية، ولكن تمر بجوار المرمى.

وحاول عماد متعب تهديد مرمى أياكس، وذلك باستغلال كرة عرضية من جانب صبرى رحيل، ليسددها متعب بشكل مباشر، ولكن تمكن حارس أياكس من التصدى لها وحرمان الأهلي من هدف مؤكد، واستغل محمد هانى تمريرة رائعة من باكا، وسدد كرة بشكل قوى، ولكن واصل حارس أياكس التألق وتصدى للكرة.

واصل عماد متعب تألقه بعد استقباله لكرة عرضية من محمد هانى، ليسددها برأسية قوية، ولكن تمر أعلى العارضة، ثم اخترق باكا دفاع الخصم، وانفرد بالمرمى وسدد الكرة بشكل قوى لتذهب بعيدا عن الشباك.

مع انطلاق الشوط الثانى، واصل لاعبو الفريقين الضغط من أجل فرض السيطرة على منطقة وسط الملعب، ومحاولات اختراق دفاع الآخر والبحث عن هدف التقدم.

استطاع شريف إكرامى حارس النادي الأهلي أن ينقذ فريقه من فرصة هدف أمام انفراد مهاجم أياكس أمستردام الذي سدد الكرة، ولكن تصدى لها أكرامى بشكل رائع.

ومع الدقيقة 83 ، مرر ميدو جابر تمريرة رائعة إلى صلاح محسن الذي استلم الكرة بشكل أكثر من رائع، ثم سددها في شباك أياكس أمستردام معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى