أخبار عاجلة
باعتقال ناشطين..الحريات في تونس للخلف در -

رياضة عالمية الجمعة صلاح: توقفي عن التسجيل ليس نهاية العالم.. وسنقاتل أمام بنسبة 100%

رياضة عالمية الجمعة صلاح: توقفي عن التسجيل ليس نهاية العالم.. وسنقاتل أمام بنسبة 100%
رياضة عالمية الجمعة صلاح: توقفي عن التسجيل ليس نهاية العالم.. وسنقاتل أمام ريال مدريد بنسبة 100%

صلاح: توقفي عن التسجيل ليس نهاية العالم.. وسنقاتل أمام بنسبة 100%

الجمعة 11 مايو 2018 11:46 صباحاً تحدث الدولي المصري ، نجم ليفربول الإنجليزي، عن الصيام التهديفي الذي لازمه في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى تطلع فريقه للفوز على الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

غاب صلاح عن زيارة الشباك في آخر ثلاث مباريات، ليكرر أطول فترة صيام تهديفي له مع ليفربول في الموسم الحالي، بعدما فشل في التسجيل ضد روما الإيطالي وستوك سيتي وتشيلسي.

ورد صاحب الـ25 عامًا على توقفه عن التسجيل مبتسمًا: "لم أسجل في مباراتين بالدوري لكني بخير، إذا لم تتمكن من إحراز أهداف في مباراتين فهي ليست نهاية العالم، إنه أمر طبيعي".

الفرعون المصري في طريقه لحصد الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج (2017-18)، إذ يتصدر هدافي المسابقة برصيد 31 هدفًا، بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كين مهاجم توتنهام.

وأضاف صلاح، في تصريحات نقلتها "ليفربول إيكو" صباح الجمعة على هامش الحفل السنوي لليفربول: "لدينا مباراة يوم الأحد ثم نهائي دوري الأبطال وأنا متأكد من أننا سنساعد بعضنا البعض".

صلاح افتتح يومه أمس الخميس بالفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول، قبل أن يحصد جائزتين في حفل ليفربول السنوي، وانتقل بطائرة خاصة إلى لندن لاستلام جائزة رابطة الكتاب الرياضيين.

يتحدث اللاعب عن الجوائز التي تُوج بها في أول مواسمه مع ليفربول قائلا: "أنا سعيد للغاية بحصد هذه الجوائز، قدمت موسما جيدًا، ولكن من دون مساعدة زملاءي سيكون الأمر صعب جدًا".

وأكمل: "لا يزال أمامنا مباراتين نهائيتين، هذا ما نركز عليه لتتويج موسمنا الجيد، تحاول جميعًا مساعدة بعضنا البعض، أعمل بجد لمساعجة فريقي، والآن أريد إنهاء الموسم بطريقة جيدة",

وأوضح: "نريد التأهل لدوري الأبطال، ثم نتطلع للفوز في نهائي تشامبيونزليج، سنلعب للفوز أمام ، لكن تفكيرنا حاليًا في برايتون، عندها سيكون لدينا 14 يوما للاستعدادات الأخيرة".

ليفربول سيلتقي مع برايتون يوم الأحد في ختام منافسات الدوري الإنجليزي، إذ يكفيه نقطة من أجل التأهل لـ"تشامبيونزليج" الموسم المقبل، قبل أن يواجه الريال يوم 26 مايو الجاري بنهائي كييف.

وأتم صلاح تصريحاته بالحديث عن نهائي دوري الأبطال: "من الأفضل دائمًا اللعب في أي نهائي، نعلم أن الأمر لن يكون سهلا، لكننا سنقاتل بنسبة 100% للفوز بالمباراة، ومتحمس كثيرًا لهذا النهائي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز