أخبار عاجلة
منتخب التايكوندو ثالث آسيا في البومسى -
صيني يقطع 8 آلاف كلم في رحلة "سلام" إلى مكة -

رياضة عالمية الخميس ليكيب: جريزمان لم يحسم مستقبله بعد

ليكيب: جريزمان لم يحسم مستقبله بعد

الخميس 10 مايو 2018 05:46 مساءً أكدت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان لم يقرر بعد ما إذا كان سيرحل عن الروخيبلانكوس وينتقل لبرشلونة هذا الصيف أم لا.

وأوضحت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أنه بين عرض الأتلتي لزيادة راتبه ومقترح بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس -100 مليون يورو-، "لم يحسم المهاجم الفرنسي أمره حتى هذه اللحظة".

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن جريزمان "سعيد" باهتمام البرسا بضمه لقلعة الكامب نو وفرصة اللعب جنبا إلى جنب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز، الذي يقدره بشكل خاص، لكنه في نفس الوقت يكن احتراما "شديدا للغاية" لأتلتيكو مدريد.

وأبرزت (ليكيب) أن الأمر المؤكد هو أن المهاجم الفرنسي يريد الاستمرار في إسبانيا، بلد زوجته.

وقد يجد جريزمان مشكلة في حسم مستقبله قبل مونديال روسيا المقبل، نظرا لأنه حتى الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم، يظل الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتي، 200 مليون يورو، ثم سيتراجع للنصف بعدها.

لذلك، قد ينتظر حتى هذا التاريخ لدفع 100 مليون يورو فقط لتحرير اللاعب، الأمر الذي سيترك لأتلتيكو مدريد وقتا أقل للبحث عن بديل لنجمه الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما والذي يربطه بالروخيبلانكوس عقدا حتى عام 2022.

كما أن الأتليتي سيتعين عليه أيضا دفع 20% من قيمة الصفقة لنادي ريال سوسييداد الذي نشأ جريزمان بين صفوفه، ما سيقلص من حجم الأموال المتاحة لدى الفريق للتعاقد مع بديل للفرنسي.

وأشارت (ليكيب) إلى أن أتلتيكو مدريد قد يبحث عن هذا البديل بين صفوف باريس سان جيرمان، مثل الأرجنتيني أنخل دي ماريا أو الأوروجوائي إدينسون كافاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. صفقة بوجبا "الخيالية".. واستقبال حافل لصلاح
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات