أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها

توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها

الأربعاء 09 مايو 2018 08:46 مساءً قال مهاجم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس، الذي سيترك ناديه نهاية الموسم، ان نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام مارسيليا الفرنسي "فرصة" للفوز بلقب مع الروخيبلانكوس، وهو أمر "كان يحلم به دائما".

وقال توريس خلال مثوله أمام وسائل الاعلام مع زميله ساؤول نيجيز في ملعب واندا ميتروبوليتانو "على المستوى الشخصي إنها فرصة للفوز بلقب مع فريقي، في بيتي، وهو أما أحلم به منذ الصغر ولدي فرصة خلال بضعة أيام".

وأضاف أنه يفكر في كل يوم على حده وأن تركيزه منصب على نهائي الدوري الأوربي "والفوز بلقب أوروبي، وإثبات أن تعثر التشامبيونز ليج لا يوقف الفريق في رغبته في الفوز أوروبيا".

وعن تقييمه للموسم، قال توريس "لقد كان موسما صعبا، لم يستطع الفريق خلاله من ابرام صفقات جديدة (الصيف الماضي) ورحل لاعبون أكثر من الذين جاءوا (في الشتاء).. وشهد افتتاح ملعب جديد..والفوز بنهائي أوروبي هو شيء مهم للغاية، هو شيء لم تفعله الكثير من الفرق الأوروبية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى والمصرى والقنوات الناقلة