أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. ميلان يبحث عن كأس العالم.. وباريس يستعد لصفقة تاريخية جديدة

صباحك أوروبي.. ميلان يبحث عن كأس العالم.. وباريس يستعد لصفقة تاريخية جديدة
صباحك أوروبي.. ميلان يبحث عن كأس العالم.. وباريس يستعد لصفقة تاريخية جديدة

صباحك أوروبي.. ميلان يبحث عن كأس العالم.. وباريس يستعد لصفقة تاريخية جديدة

الأربعاء 09 مايو 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

بيل يستقبل إبنه في رداء دوري الأبطال

استقبل اللاعب الويلزي جاريث بيل لاعب مولوده الجديد في رداء تزينه نجوم دوري أبطال أوروبا وهي البطولة المفضلة للفريق الملكي الذي سيقاتل من أجل اللقب الثالث عشر فيها أمام ليفربول في نهائي كييف هذا الشهر.

ونشر جاريث على تويتر صورة لمولوده الذي سماه "أليكس" وعلق:"نحن سعداء باستقبال مولودنا الجديد أليكس تشارليز في أسرتنا".

معجزة ويست بروميتش

حصد دارين مور مدرب فريق ويست بروميتش ألبيون جائزة مدرب شهر أبريل في الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على بيب جوارديولا وذلك بعد النجاح الذي حققه مع فريقه.

ويست بروميتش الذي هبط رسمياً بعد فوز ساوثهامبتون على سوانزي سيتي حصد 8 نقاط خلال 4 مباريات مع دارين مور ليحسن وضعه، بفوزين على مانشستر يونايتد وتوتنهام وتعادل مع ليفربول، لكن في النهاية البداية السيئة تسببت في الهبوط.

ذا صن:

ديفيد سيلفا يغيب عن السيتي مجدداً

حصل اللاعب الإسباني ديفيد سيلفا من جديد على إذن من مدربه بيب جوارديولا ليتخلف عن مواجهة فريقه الختامية في ملعب الاتحاد للموسم الحالي ضد فريق برايتون.

ديفيد سيلفا غاب عن العديد من المباريات هذا الموسم بسبب أزمة عائلية يعاني منها تتلخص في تدهور الحالة الصحية لمولوده الجديد، وهو ما يجعله يطير كثيراً إلى إسبانيا للاطمئنان على ابنه وزوجته.

ميرور:

أليجري يفتح كل الاحتمالات

أصبح المدرب ماسيمليانو أليجري من أبرز المرشحين لخلافة أرسين فينجر في تدريب فريق أرسنال الإنجليزي بعد أن أعلن الأخير رحيله بنهاية الموسم الجاري.

أليجري فتح كل الاحتمالات برده على أخبار رحيله عن يوفنتوس قائلأً:"في نهاية الموسم سوف أجلس مع إدارة يوفنتوس لنناقش ماذا سيحدث في المستقبل، لكنني أتمتع بعلاقة جيدة جداً مع النادي هنا".

الصحافة الأسبانية:

آس

المطالب المالية تعطل انتقال إنيستا للصين

أكد نادي تشونجتشينج الصيني على أن مطالب أندرياس إنيستا المالية تعطل إتمام انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النادي الصيني أكد على أن إنيستا يرغب في الحصول على مبلغ 15 مليون يورو كراتب ثاتب للموسم، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات، فين حين عرض الفريق عليه 5 ملايين ثابتة بالإضافة إلى 15 مليون كمتغيرات.

يعرض بطولاته الجماعية أمام فياريال

ينوي نادي عرض جميع البطولات التي حصل عليها هذا العام خلال المواجهة التي تجمع فريق كرة القدم مع فياريال في الليجا الأسبانية.

جميع بطولات فرق كرة القدم، السلة، اليد، الصالات والهوكي التي حصلت عليها فرق ستعرض للجماهير في المواجهة التي سيواجه الفريق الكتالوني فياريال.

موندو ديبورتيفو:

يحتاج نيمار

أكد بول برايتنر لاعب نادي الأسبق، على حاجة الفريق للتعاقد مع نيمار دا سيلفا خلال الموسم القادم من أجل تدعيم الخط الهجومي.

وشدد برايتنر على أن نيمار، وليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني يعدان من احتياجات خلال الموسم القادم لتقوية الهجوم عما ظهر عليه في الموسم الحالي.

من هو الفريق المحتمل الجديد لإنيستا؟

دخل نادي فيسيل كوبي بقوة من أجل التعاقد مع أندرياس إنيستا لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو المملوك لشركة راكيتين منذ عام 2003.

الفريق يضم بين صفوفه الألماني لوكاس بودولسكي كنجم من الصف الأول، كما سبق وان تولى الثنائي بينتو فلورو ومايكل لاودروب تدريبه من قبل.

ماركا:

مدافع روما إلى !

وضع مسؤولو نادي ، المدافع اليوناني كوستاس مانولاس لاعب روما الإيطالي، تحت رادارهم من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانولاس الذي كان الشخص الأبرز في فريقه خلال مواجهة الشهيرة بدوري أبطال أوروبا، بات من بين اهتمامات مسؤولي خلال الفترة الحالية.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

أليجري: ميلان يريد الانتقام

تحدث ماسيمليانو أليجيري، المدير الفني ليوفنتوس، عن المباراة النهائية لكأس ضد ميلان، المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأوليمبيكو.

وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ستكون المباراة بمثابة انتقام لميلان بعد خسارة النهائي لنسخة 2016، بفضل الهدف القاتل لألفارو موراتا الذي جاء في الشوط الإضافي الثاني".

وأضاف: "لا يجب الحديث عن لقب الكالشيو الآن حتى لو كنا متقدمين قليلا، الآن نفكر في نهائي الكأس، بالنسبة لي هي مباراة هامة، ويجب أن نلعب بنفس حماس مباراة بولونيا الأخيرة".

لا جازيتا ديلو سبورت:

جاتوزو: إنه مثل كأس العالم!

أكد جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، على أهمية التتويج بلقب كأس مع النيراتزوري، عندما يواجه يوفنتوس في المباراة النهائية مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأوليمبيكو.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي: "هذا مثل كأس العالم بالنسبة لنا، لا يتطلب الأمر سوى اللعب بحماس أكثر لتحقيق الفوز والفوز باللقب، من أجل استعادة قبل انطلاق الموسم الجديد".

وأضاف: "إنها المباراة الأكثر أهمية بالنسبة لي منذ قيادة الفريق، أشعر بضغط جنوني مختلف عن كوني لاعب كرة سابقًا، علينا أن نلعب بدون خوف وشجاعة كبيرة والاستفاة من أخطاء المنافس".

الصحافة الألمانية:

بيلد:

لاعب بايرن ميونيخ إلى منتخب غانا

انضم كواسي أوكيري فرايدت، لاعب فريق الشباب ببايرن ميونيخ الألماني، لأول مرة إلى المنتخب الغاني، الذي يخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي اليابان (30 مايو) وأيسلندا (7 يونيو).

وقال اللاعب لـ"بيلد": "كنت عاجزًا عن الكلام في البداية، أنا سعيد جدًا باللعب لبلد والدي، جعلت عائلتي وأصدقائي فخورون بي، الاستدعاء الدولي هو تتويج لتألقي في عام مثير".

فرايدت (23 عامًا) انضم إلى شباب بايرن في أغسطس الماضي قادمًا من أوسنابروك بالدرجة الثالثة، وهو هداف الفريق في الدوري الإقليمي "Regionalliga Bayern" بـ20 هدفًا.

دير شبيجل:

فيفا يعاقب روسيا بسبب العنصرية

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقوبة مالية على نظيره الروسي، صاحب البلد المضيف لكأس العالم، بسبب الهتافات العنصرية التي رددها مشجعوه خلال مباراة ودية ضد فرنسا في مارس الماضي.

وستدفع روسيا غرامة قدرها 30 ألف فرانك سويسري (25 ألف يورو)، نظرًا للإهانات العنصرية التي تلقاها الثنائي عثمان ديمبيلي وبول بوجبا، بعد سماع صوت قرود في اللقاء الذي أقيم بسانت بطرسبرج.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

فياريال يتقدم بعرض لضم مهاجم أنجيه

قدم نادي فياريال الإسباني، عرضًا لنظيره أنجيه الفرنسي، لضم مهاجم أنجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع الفريق في الموسم الحالي.

وجاء عرض فياريال لأنجيه، بـ16 مليون يورو بشكل أولي، لاستطلاع رأي النادي الفرنسي، حيث أشارت الصحيفة أن من المحتمل أن يزيد العرض المالي أثناء المفاوضات بين الفريقين.

ليكيب:

سان جيرمان يحضر لصفقة دوناروما

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن أنتيرو هنريك المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يحضر لصفقة التعاقد مع دوناروما حارس إيه سي ميلان في الوقت الحالي، حيث تعتمد على عدة عوامل ومنها عد خرق عوامل اللعب النظيف، نظرًا للقيمة الضخمة المتوقعة.

وأشارت الصحيفة أن في الاجتماع السابق لإدارة النادي الفرنسي صدق المسئولين على قرار التعاقد مع حارس مرمى جديد، حيث يدخل البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي ضمن قائمة المرشحين للانضمام لسان جيرمان أيضًا.

سيديبي يعود

عاد جبريل سيديبي إلى تدريبات موناكو الفرنسي، بعد الإصابة التي تعرض لها في هزيمة فريقه أمام سان جيرمان بسبعة أهداف مقابل هدف.

وكان سيديبي يعاني من إصابة في غضروف الركبة اليمنى، حيث رفض فكرة إجراء جراحة، مع العمل على التأهيل بشكل كبير، حيث عاد إلى التدريبات مرة أخرى، ومن المحتمل أن يلحق بأخر مباراتين للفريق في الموسم أمام سانت إيتيان وتروا، حيث يأمل في التواجد بقائمة فرنسا بكأس العالم 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز