أخبار عاجلة
رمضان.. شهر التسامح -
شاهد .. أجواء مشحونة لنهائي أبطال أوروبا -

رياضة عالمية الأربعاء نوير: لا أتصور تواجدي في المونديال بدون خوض وديات

نوير: لا أتصور تواجدي في المونديال بدون خوض وديات

الأربعاء 09 مايو 2018 11:46 صباحاً أثار الحارس الألماني مانويل نوير الشكوك حول مشاركته ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث أنه لم يتعاف حتى الآن بشكل كامل من إصابة في القدم.

وقال نوير خلال حدث الإعلان عن القميص الجديد لناديه بايرن ميونخ الألماني أمس الثلاثاء: "اليوم لا يمكنني قول شيء، أشعر أنني بخير مع التدريبات التي أقوم بها، كل شيء يسير بشكل طبيعي وسأستمر في العمل خطوة بخطوة من أجل التعافي".

ولم يخض الحارس الألماني أي مباريات منذ سبتمبر الماضي عندما خضع لعملية جراحية في القدم.

ولا يعرف نوير حتى الآن إذا كان بمقدوره المشاركة مع بايرن ميونخ أمام شتوتجارت مطلع الأسبوع المقبل في أخر مباريات الفريق في الدوري الألماني "بوندسليجا"..

وفي حال لم يشارك نوير في المباراة المذكورة فإنه سيصل إلى كأس العالم بدون أن يخوض أي مباريات رسمية.

وأضاف نوير قائلا: "يجب أن أتخذ القرار الصحيح بالنسبة لي وبالنسبة للفريق وللمنتخب الألماني أيضا، أنا لا أفقد تركيزي بسبب الصخب الدائر في الخارج، يجب أن أتخذ القرار الصحيح ثم سأرى إذا كان بالفعل كذلك".

ويعتبر نوير عنصرا أساسيا في المنتخب الألماني بقيادة مدربه الوطني يواخيم لوف، الذي قال أنه سينتظر لأطول وقت ممكن حتى يتضح موقف حارسه الأول قبل انطلاق المونديال في 14 يونيو المقبل.

ورغم ذلك، يرى نوير أن انضمامه للمنتخب الألماني في الفترة الحالية في ظل غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الشهر الثمانية الأخيرة سيكون أمرا مستغربا.

وأضاف نوير الفائز مع المنتخب الألماني بلقب المونديال في 2014 بالبرازيل: "لا أعتقد أنه يمكن تصور ذهابي للمونديال بدون خوض أي مباراة تجريبية، لا يزال أمامنا بعض المباريات الودية ولهذا علينا أن ننتظر".

وقبيل انطلاق المونديال، ستخوض ألمانيا مباراتين وديتين أمام النمسا والسعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - الإستاد والملاكمة يتأهلان لقبل نهائي دورة «ند الشبا» لكرة الصالات
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات