أخبار عاجلة
رمضان.. شهر التسامح -
شاهد .. أجواء مشحونة لنهائي أبطال أوروبا -

يلا كورة يوضح.. هل اقترب صلاح من الانتقال لريال مدريد؟

يلا كورة يوضح.. هل اقترب صلاح من الانتقال لريال مدريد؟
يلا كورة يوضح.. هل اقترب صلاح من الانتقال لريال مدريد؟

يلا كورة يوضح.. هل اقترب صلاح من الانتقال لريال مدريد؟

الأربعاء 09 مايو 2018 05:46 صباحاً تناولت تقارير صحفية اسبانية في الساعات الماضية اقتراب الدولي المصري لاعب ليفربول الإنجليزي من الانتقال لصفوف الاسباني الصيف المقبل، وأن الأمر اصبح وشيكا للغاية.

وذكر برنامج "إل شيرينجيتو" التلفزيوني الإسباني أن يتطلع للتعاقد مع صلاح بصرف النظر عن القيمة المالية للصفقة التي تردد أنها قد تبلغ 200 مليون يورو.

ووفقا للبرنامج الإسباني فإن قدوم صلاح إلى سانتياجو برنابيو سيعني رحيل الجناح الويلزي جاريث بيل، وهو ما سيمنح الفرصة للاعب المصري لارتداء القميص رقم 11 الذي اعتاد أن يرتديه مع ليفربول.

وعلم "يلا كورة" أنه لم يحدث أي اتصالات رسمية أو حتى ودية في الفترة الأخيرة من أي مسؤول بنادي مع ادارة ليفربول، أو حتى رامي عباس وكيل أعمال ومحامي صلاح من أجل التعاقد مع صلاح.

وفي الوقت الحالي لا يوجد اي اهتمام بشكل "رسمي" من جانب الريال، ولم يحدث أن تواصل مع وكيله او اتفاقات بشأن راتبه السنوي أو أي تفاصيل اخرى، مثلما طُرح أنه طلب 12 مليون استرليني في الموسم.

وأشار موقع دون بالون الإسباني إلى أن يورجن كلوب مدرب ليفربول اشترط الحصول على ثلاثة من لاعبي للموافقة على بيع صلاح، ويتعلق الأمر بكيلور نافاس وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش.

الموقع الإسباني أشار إلى أن مباراة ليفربول أمام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو ستكون الأخيرة لصلاح بقميص ليفربول قبل انتقاله للنادي الملكي.

وكانت تقارير إنجليزية قد تناولت في وقت سابق عن عزم ادارة ليفربول لتعديل عقد صلاح من أجل تمديده بشروط مالية جديدة وامتيازات للاعب للاحتفاظ به لأطول فترة وغلق الباب امام رحيله للدوري الاسباني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حمادة صدقي: «منتخب السنغال قوي.. واستعددنا له جيداً».. فيديو
التالى رياضة عالمية الخميس مورينيو: التعادل أمام ويستهام ليس محرجًا