أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء نيمار يظهر لأول مرة في فرنسا منذ إصابته في كاحل القدم

نيمار يظهر لأول مرة في فرنسا منذ إصابته في كاحل القدم

الثلاثاء 08 مايو 2018 11:46 مساءً ظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان والذي عاد منذ أيام من البرازيل لاستكمال برنامجه التأهيلي، للمرة الأولى في فرنسا الثلاثاء وذلك لمؤازرة فريقه الباريسي في نهائي كأس فرنسا أمام فريق فونديه لي هيربيير، أحد أندية الدرجة الثالثة.

والتقط النجم البرازيلي صورة تذكارية من داخل ملعب (فرناس الدولي) بضاحية سان دوني الذي يحتضن النهائي، إلى جانب زميله في الفريق، لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، الذي يغيب أيضا للإصابة.

ويعد هذا هو الظهور الأول لنيمار في فرنسا منذ 25 فبراير الماضي عندما تعرض لإصابة بكسر في مشط القدم اليمنى خلال مباراة فريقه أمام أوليمبيك مارسيليا في الدوري.

ومنذ إصابته، قضى صاحب القميص رقم '10' نحو شهرين في البرازيل لخوض برنامجه التأهيلي والتجهيز لمونديال روسيا الصيف المقبل.

وتسبب هذا التصرف في غضب واسع بين مشجعي النادي الباريسي الذين اتهموا النجم البرازيلي بعدم احترام النادي والعلاج خارج باريس.

كما تسبب غيابه عن الاحتفال بلقب الدوري الفرنسي في أبريل/نيسان الماضي، حالة من الغضب، حيث اكتفى بإرسال رسالة من البرازيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيلتيكس يهزم كافاليرز ويستعيد تقدمه في نهائي الشرق
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات