أخبار عاجلة
إمارة مكة: قطار الحرمين لم ينحرف عن مساره -

شوط أول سلبي بين سموحة والأسيوطي في كأس مصر

شوط أول سلبي بين سموحة والأسيوطي في كأس مصر
شوط أول سلبي بين سموحة والأسيوطي في كأس مصر

شوط أول سلبي بين سموحة والأسيوطي في كأس مصر

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء الأسيوطي مع سموحة فى المباراة المقامة حاليا على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية فى دور نصف نهائي بطولة كأس مصر.

بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من قبل لاعبى سموحة على دفاعات الأسيوطى واعتمد سموحه على السرعة التي يتمتع بها الثنائي محمد حمدى زكى وأوميد أوكري على الأطراف والمساندة من جانب ياسر إبراهيم ورجب بكار.

واعتمد الأسيوطى على الثنائى عمر سافيولا وعمر بسام والتحركات أمام منطقة الجزاء لمحاولة إرباك دفاعات الفريق السكندرى واحتسب محمد الحنفى حكم اللقاء ضربة حرة ضد حارس الأسيوطى بعد امساكه الكرة بيده عقب إعادتها من جانب زميله المدافع.

سدد احمد نبيل "مانجا" قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 30 تعلو العارضة وسدد أوميد أوكري كرة برأسه قوية تمر الى جوار مرمى حارس الأسيوطى فى الدقيقة 36.

ولجأ مدرب الأسيوطي إلى الدفع باللاعب شريف رضا فى الدقيقة 37 بديلا من أحمد عفيفي من أجل تنشيط النواحي الهجومية وسدد اللاعب كرة قوية برأسه فى أول لمسة داخل منطقة الجزاء تعلو عارضة حارس سموحة واشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ضد حسام حسن لاعب الفريق السكندري في الدقيقة 40 بعد ارتكابه خطأ.

ودفع على ماهر مدرب الأسيوطى بتشكيل مكون من : أحمد دعدور فى حراسة المرمى وأحمد سعيد اوكا وحمادة طلبة وإسلام صيام وايزاك فى خط الدفاع ومحمد رزق ونبيل دونجا وأحمد عفيفي وعمر سافيولا فى خط الوسط وفى الهجوم الثنائى نيوجفت وعمر بسام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يتعادل سلبيا مع حوريا الغيني بدوري أبطال أفريقيا
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز