أخبار عاجلة
فضل لم يُعرض عليه أي منصب في النادي الأهلي -

رياضة عالمية الثلاثاء شركة بيريز تنقذ مشروع الـ 400 مليون يورو لتطوير سانتياجو برنابيو

رياضة عالمية الثلاثاء شركة بيريز تنقذ مشروع الـ 400 مليون يورو لتطوير سانتياجو برنابيو
رياضة عالمية الثلاثاء شركة بيريز تنقذ مشروع الـ 400 مليون يورو لتطوير سانتياجو برنابيو

شركة بيريز تنقذ مشروع الـ 400 مليون يورو لتطوير سانتياجو برنابيو

الثلاثاء 08 مايو 2018 05:46 مساءً أعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي أن تكلفة تطوير ستاد سانتياجو برنابيو ستبلغ 400 مليون يورو، وأكد أن مجموعة ACS الإنشائية التي يملكها ستساهم في ذلك المشروع.

وواجه المشروع أزمات عديدة في السنوات الماضية، مما تسبب في تأجيله، حيث اتفق النادي الإسباني مع مجموعة شركات، بينها شركة إيبيك الإماراتية، إلا أن الأخيرة تخلت عن المشروع.

وأكدت تقارير إسبانية أن بيريز استغل تواجده في أبو ظبي العام الماضي على هامش كأس العالم للأندية، لعرض مشروعه على مجموعة من المستثمرين في الأراضي الإماراتية، إلا أن المشروع لم يشهد أي خطوات إجابية.

وتبعًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي اتفقت رسميًا مع مجموعة ACS المملوكة لبيريز من أجل المساهمة في المشروع، الذي يُنتظر أن ينطلق الأسبوع المقبل.

ويتضمن مشروع تطوير ستاد سانتياجو برنابيو الخاص بفريق تغييرات ضخمة في الملعب الشهير، حيث سيصبح مغطى بالكامل، كما سيشهد تواجد شاشات عرض ضخمة خارج الملعب، وسيتم تطوير فندق ضخم داخل محيط الاستاد.

ويتسع ستاد سانتياجو برنابيو لـ 81.044 متفرج، وتأسس عام 1947، كما شهد تطويرات ضخمة عامي 1982 و2001، إلا أن التطوير المنتظر سيعد الأبرز والأضخم في تاريخ الملعب الشهير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيفا يغرم روسيا 22 ألف جنيه إسترليني بتهمة إثارة العنصرية
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات