أخبار عاجلة
قمة مصرية سودانية في الخرطوم .. الخميس المقبل -

الوفد رياضة - يحسم موقف المعارين.. ويتحرك لإنقاذ صفقة قفشة موجز نيوز

الزمالك يحسم موقف المعارين.. ويتحرك لإنقاذ صفقة قفشة[real_title] مصطفي فتحي وشيكابالا

كتب - مصطفى جويلي:

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة نادي لبيع محمود كهربا، الذى انتهت إعارته مع نادى اتحاد جدة السعودى، ورفض اللاعب فى اتصال جرى بينه وبين رئيس النادى فكرة العودة إلى القلعة البيضاء، على رغم محاولات إقناعه بالعودة، إلا أن العرض الإنجليزى الذى تلقاه وصفه بأنه مغرٍ وسيكون نقلة كبيرة فى مشوار احترافه، خصوصًا أنه يصل إلى حوالى 200 مليون جنيه.

حرص «كهربا» على محادثة رئيس نادى تليفونيًا منذ أيام ونجح فى إقناعه بالموافقة، خصوصًا أن العرض سينعش خزينة النادى، ويمكن من خلالها دعم صفوف الفريق بأكثر من لاعب سوبر.

فى الوقت الذى استقر فيه مسئولو على

رفض تجديد إعارة، أو حتى الموافقة على بيع صانع الألعاب مصطفى فتحى، الذى ستنتهى مده إعارته لنادى التعاون السعودى فى ظل حاجة الفريق لجهوده، ومطالبة الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال بعودته، وكذلك موافقة جروس الذى أشاد بإمكاناته الفنية والمهارية.

وانتهز خالد جلال، زيارة مصطفى فتحى معسكر الفريق، قبل القمة، وعرض عليه الأمر، ولم يمانع اللاعب الذى حرص على الوجود لمؤازرة زملائه قبل مباراة ، وطالبهم بالفوز لينفى الشائعات التى ترددت حول إمكان انضمامه للقلعة الحمراء.

فى الوقت الذى أصبحت فكرة عودة شيكابالا مستبعدة تمامًا،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وهناك نية للموافقة على تجديد إعارته لأى نادٍ سعودى يرغب فى ضمه، خصوصًا بعد المعلومات التى تأكدت بأن شيكابالا نفسه أكد للمقربين منه أنه لا يرغب فى العودة فى ظل الأزمات التى يعيش فيها النادى، ونجاحه فى استعادة مستواه، ونجاحه فى تحقيق حلم الانضمام للمنتخب، واللعب فى بطولة كأس العالم بروسيا.

فى الوقت الذى يسعى فيه مسئولو لإفساد محاولات المنافس التقليدى لخطف محمد مجدى «قفشة»، لاعب خط وسط إنبى، بعد أن أرسلت إدارة القلعة الحمراء فاكسًا رسميًا للحصول على خدمات اللاعب، على رغم علمهم بأن قفشة وقع من قبل على استمارة رغبة لنادى ، وسبق أن أبلغ مسئولى إنبى أنه فى حال عدم احترافه خارج مصر سيلعب بين صفوف الفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يرسل فاكسًا رسميًا للتعرف على مطالب إنبى للحصول على خدمات اللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال