أخبار عاجلة
حبس عاطل بتهمة سرقة سيارة من الساحل -

رياضة عالمية الاثنين تقارير: أرسنال يضع أليجري وإنريكي ضمن أولوياته لقيادة الفريق

رياضة عالمية الاثنين تقارير: أرسنال يضع أليجري وإنريكي ضمن أولوياته لقيادة الفريق
رياضة عالمية الاثنين تقارير: أرسنال يضع أليجري وإنريكي ضمن أولوياته لقيادة الفريق

تقارير: أرسنال يضع أليجري وإنريكي ضمن أولوياته لقيادة الفريق

الاثنين 07 مايو 2018 02:46 مساءً ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، الاثنين، أن نادي أرسنال الإنجليزي وضع الثنائي ماسيميليانو أليجري المدير الفني الحالي ليوفنتوس الإيطالي ولويس إنريكي المدير الفني السابق لفريق الإسباني، ضمن أولوياته لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان أرسين فينجر المدير الحالي لفريق أرسنال، أعلن عن مغادرته للفريق اللندني نهاية هذا الموسم، بعد قضائه 22 عاماً داخل أسوار النادي.

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن أرسنال يريد اليجري أو لويس إنريكي ليكون المدير القادم للفريق، لكن كلاهما لديه مخاوف بشأن تولي مهمة تدريب الفريق بسبب الهيكل الإداري للنادي الإنجليزي.

وقالت الشبكة أن على المدير الفني الجديد العمل مع الثنائي راؤول سانليهي رئيس العلاقات بالنادي وسفين ميسلينتات مدير التعاقدات عن قرب.

وأشارت الشبكة إلى أن "الجانرز" يرغب في التعاقد مع أليجري الذي بقي في منصبه لمدة عامين في يوفنتوس، والذي اقترب من قيادة النادي الإيطالي إلى الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم.

وأكدت الشبكة البريطانية أن لويس إنريكي أيضاً ضمن اهتمامات أرسنال بعد أن قضى عاماً بعيداً عن كرة القدم بعد رحيله عن الصيف الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مران الزمالك.. انتظام حامد ومحمد حسن والنقاز.. وغياب شيكابالا ومصطفى فتحي
التالى رياضة عالمية الأحد تقارير فرنسية: كانتي وافق على الانضمام لباريس سان جيرمان