مدرب برشلونة: الكلاسيكو لم يكن منزوع الكافيين

مدرب برشلونة: الكلاسيكو لم يكن منزوع الكافيين
مدرب برشلونة: الكلاسيكو لم يكن منزوع الكافيين

مدرب برشلونة: الكلاسيكو لم يكن منزوع الكافيين

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إرنستو فالفيردي، أن مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت فريقه بغريمه التاريخي ريال مدريد أمس الأحد، كانت مثيرة للغاية، مشيدًا بالقوة التي أبداها الفريقان في اللقاء.

و قال فالفيردي بعد انتهاء المباراة التي أثارت جدلًا كبيرًا خاصة من الناحية التحكيمية: "لم تكن مباراة منزوعة الكافيين على الإطلاق، بل كانت تحتوي على الكثير من الكافيين، كانت قوية للغاية وفي النهاية نرغب جميعًا في تحقيق الفوز".

وأضاف نقلا عن صحيفة " 24: "بدأنا بشكل جيد وفي كل مرة كنا نفقد فيها الكرة كانوا يعاقبوننا، في الشوط الثاني كافحنا من أجل تعويض النقص، في مباريات مثل هذه يجب أن يكون هناك توتر، في النهاية تمكنا من تحقيق هدفنا".

ورفض فاالفيردي التحدث عن التحكيم وتأثيره على مجريات المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، واستطرد قائلًا: "يجب أن نرى كل شيء عبر شاشة التلفزيون"، معربًا في الوقت نفسه عن دهشته من حصول لاعب فريقه سيرجي روبرتو على البطاقة الحمراء.

واختتم قائلًا: "قيامه بضرب مارسيلو في الوجه أمر مستغرب بالنسبة لي"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى