أخبار عاجلة

رياضة عالمية الاثنين رئيس يتحدث عن.. عودة نيمار.. رحيل ميسي.. والخروج من دوري الأبطال

رياضة عالمية الاثنين رئيس يتحدث عن.. عودة نيمار.. رحيل ميسي.. والخروج من دوري الأبطال
رياضة عالمية الاثنين رئيس برشلونة يتحدث عن.. عودة نيمار.. رحيل ميسي.. والخروج من دوري الأبطال

رئيس يتحدث عن.. عودة نيمار.. رحيل ميسي.. والخروج من دوري الأبطال

الاثنين 07 مايو 2018 11:46 صباحاً أجرى جوسيب بارتوميو، رئيس نادي الإسباني مقابلة تلفزيونية صباح اليوم في التلفزيون الإسباني، تحدث خلالها عن رحيل ليونيل ميسي لاعب البلوجرانا، وإمكانية عودة نيمارلاعب باريس سان جيرمان إلى الدوري الإسباني.

وأكد بارتوميو، خلال المقابلة، أن ليونيل ميسي لم يتلق أية عروض خارجية للرحيل عن قلعة كامب نو، معلقًا، لا أحد تواصل مع اللاعب للحصول على توقيعه".

وعن عودة نيمار إلى الدوري الإسباني، أوضح رئيس قائلًا، "عودة نيمار إلى لن تتم، هناك لاعبين يتم تصعيدهم من الفريق الرديف، والد نيمار قام بفتح قنوات اتصال مع ، هذا حقه، يمكنه فعل ما يريد، وفي حالة انضمامه إلى الملكي سنلعب ضده".

وعن موقف فالفيردي المدير الفني للفريق، من الاستمرار في صفوف ، أكد بارتوميو أن المدرب مستمر في قيادة الفريق الموسم المقبل، نحن نرحب به، وهو أيضًا يرغب في البقاء معنا".

وبسؤاله عن الإعلان الرسمي عن صفقة انضمام انطوان جريزمان، قال، "لن أقول شيئًا جديدًا نحن لسنا غرباء عن بعضنا، التقيت مع اللاعب وممثليه في أكتوبر الماضي، تحدث الطرفين في العديد من الموضوعات، لدينا علاقة جدية مع بعضنا".

وعلق بارتوميو على رفض إقامة الممر الشرفي للاعبي البلورجانا احتفالًا بالليجا، قائلًا، " الممر الشرفي هو لافتة احترام من قبل اللاعبين تجاه بعضهم البعض، إذا فاز مدريد بالليجا سنقيم لمه ممرًا شرفيًا".

ماذا عن الخروج من دوري أبطال اوروبا هذا الموسم أمام روما؟، يرد بارتوميو قائلًا، "الأمر كان محزنًا للغاية في روما، كان يسعى للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال لكن لم يحدث، تمكنا بعدها من حسم الكأس،وروما استحق التأهل".

واختتم، "سيتم افتتاح استاد يوهان كرويف في فبراير المقبل، وبعدها سيبدأ البلوجرانا نقل مبارياتهم".

تعادل إيجابيًا أمس أمام بنتيجة 2-2، في الكلاسيكو، الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ36 للليجا، التي حسمها البلوجرانا لصالحه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير تحسم مصير مشاركة كريستيانو في نهائي دوري الأبطال
التالى المقاصة: مفاوضات الأهلي لضم سامي لم تُحسم.. ولن نفرط في أحمد عادل