أخبار عاجلة

الوفد رياضة - والإسماعيلى صدام مثير فى نصف نهائى الكأس موجز نيوز

الوفد رياضة - والإسماعيلى صدام مثير فى نصف نهائى الكأس موجز نيوز
الوفد رياضة - الزمالك والإسماعيلى صدام مثير فى نصف نهائى الكأس موجز نيوز

[real_title] كتب - مصطفى جويلى:

يلتقى فى السابعة مساء اليوم الاثنين مع الإسماعيلى فى نصف نهائى كأس مصر باستاد الجيش ببرج العرب، ويسعى الفريق الأبيض للفوز لرد اعتباره بعد هزيمته أمام الدراويش ذهاباً وإياياً فى الدورى هذا الموسم، وكذلك من أجل التأهل لنهائى الكأس.

يدخل أصحاب الفانلة البيضاء المباراة بقيادة خالد جلال وسط حالة معنوية عالية بعد النتائج الجيدة التى حققها الفريق مؤخراً بالفوز على فى لقاء القمة بهدفين لهدف وكذلك على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف لهدف والذى أعاد للاعبين توازنهم النفسى وثقتهم بأنفسهم ومنحهم دفعة كبيرة للدخول فى تحد للمنافسة على كأس مصر التى أصبحت الأمل الوحيد لتحقيق الفريق بطولة هذا الموسم تمكنهم من المشاركة فى الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل وكذلك بطولة السوبر المصرى.

وعقد خالد جلال عدة جلسات مع لاعبيه فى اليومين الماضيين بهدف تحفيزهم والتأكيد على أهمية المواجهة الصعبة مع الدراويش والتركيز فى اللقاء الذى سيكون بوابة العبور للمباراة النهائية وعليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى منصة التتويج وإسعاد جماهيرهم.

واستعد جيداً للمواجهة بعد رفض الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة

واستأنف الفريق تدريباته بملعب عبداللطيف أبورجيلة لمدة يومين عقب لقاء الأسيوطى قبل السفر إلى الإسكندرية أمس والمران مرتين على ملعب برج العرب بعد أن ضم جلال للمعسكر المغلق 21 لاعباً، ليس من بينهم الحارس الأساسى محمود عبدالرحيم «جنش» وأحمد فتوح الظهير الأيسر بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث وأحمد مدبولى بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية وكذلك الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم وإسلام جمال وأحمد رفعت وأحمد دوادا لنواح فنية.

وحرص الجهاز الفنى على تحفيظ اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية التى تعتمد على كيفية الضغط على المنافس فى نصف ملعبه وإرسال الكرات العرضية من الأجناب للمهاجمين والتصويب من عدة اتجاهات، كما حرص على تخصيص فقرة من المران للتدريب على ركلات الترجيح.

وعقد أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى أكثر من جلسة مع الحارس الشاب عمر صلاح لتجهيزه نفسياً للذود عن عرين الفريق فى تلك المباراة المهمة.

وأكد خالد جلال أهمية المباراة وضرورة اللعب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بجدية من أول دقيقة خصوصاً أن المواجهة لن تكون سهلة وفريق الإسماعيلى يضم لاعبين متميزين.

ويتوقع أن يلعب بتشكيل مكون من عمر صلاح فى حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدى «الونش» وحمدى النقاز ومعروف يوسف فى الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز وعبدالله جمعة فى الوسط وأيمن حفنى ويوسف أوباما وكابونجو كاسونجو فى الهجوم.

أما الإسماعيلى الذى يقوده المدرب البرتغالى بيدرو بارنى فيحمل نفس طموح ويسعى لتحقيق الفوز والوصول للنهائى بعد نتائجه الجيدة وعروضه القوية فى بطولة الدورى والتى مكنته من احتلال مركز «الوصيف».

ودخل الفريق فى معسكر طويل لمدة خمسة أيام بالإسكندرية بهدف تركيز اللاعبين.

وأكد أحمد الجمل مدرب الإسماعيلى أن مواجهة فى نصف نهائى كأس مصر هى مباراة البطولة وفوز الإسماعيلى على فى مباراتى الدورى بالتأكيد يصعبان من اللقاء ونعمل على تحفيز اللاعبين لتحقيق البطولة ورفع الكأس.

وعن غياب ثنائى جنش وفتوح قال: لن يغير ذلك شىء فى حساباتنا تجاه المباراة لأننا نلعب من أجل هدف واحد هو الانتصار وأتمنى من جماهير الفريق تشجيع اللاعبين حتى آخر دقيقة فى المباراة لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم والتأهل للمباراة النهائية.

ومن المتوقع أن يبدأ الإسماعيلى المباراة بتشكيل يضم محمد عواد فى حراسة المرمى ومحمود متولى وبهاء مجدى وباهر المحمدى وريتشارد بافور فى الدفاع وحسنى عبدربه ومحمد صادق ومحمد فتحى فى الوسط وإسلام عبدالنعيم وإبراهيم حسن وكالديرون فى الهجوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز