رياضة عالمية الاثنين تقرير.. حرب الكلاسيكو بين لكمة روبيرتو واصبع مورينيو ودهس ميسي

تقرير.. حرب الكلاسيكو بين لكمة روبيرتو واصبع مورينيو ودهس ميسي

الاثنين 07 مايو 2018 02:46 صباحاً دائماً ما يشهد كلاسيكو وريال مدريد العديد من حالات العنف والنزاعات الناتجة عن حماس لاعبي الفريقين، بهدف تحقيق الفوز وهو الأمر الذي يخرج عن السيطرة في نهاية المطاف، مما يجبر الحكم على إشهار البطاقات الصفراء والحمراء في أوجه اللاعبين.

وشهد لقاء الكلاسيكو الأخير الكثير من التدخلات العنيفة التي أدت إلى إخراج الحكم  8 بطاقات صفراء، منها 5 من نصيب لاعبي الريال و3 للاعبي البارسا، كما كان هناك بطاقة حمراء حصل عليها مدافع سيرجي روبيرتو بعد اعتداءه على مارسيلو بدون كرة.

ولاتعد فعلة روبيرتو السابقة هي الأولى من نوعها، حيث احتوى الكلاسيكو على العديد من السوابق العنيفة.

ويرصد لكم "يلا كورة" بعض حالات العنف التي شهدتها لقائات الفريقين:

بدلاً من تقديم يد العون لميسي من أجل النهوض بعد سقوطه، قام المدافع البرتغالي بيبي بدهس يد اللاعب الأرجنتيني.

دفع كريستيانو رونالدو المدير الفني بيب جوارديولا بطريقة غير لائقة، الأمر الذي أدى إلى عراك لاعبي الفريقين.

حصل الظهير الأيسر مارسيلو على البطاقة الحمراء عقب تدخله العنيف على سيسك فابريجاس في إياب كأس السوبر الإسباني، وبطبيعة الحال تحول الملعب إلى ساحة حرب بين اللاعبين.

لم تنجو مقاعد البدلاء من حالات العنف التي شهدها الكلاسيكو، عندما وضع البرتغالي جوزيه مورينيو اصبعه في أعين المدير الفني الراحل تيتو فيلانوفا أثناء شجار عنيف بين لاعبي الفريقين.

اعتاد متابعي كرة القدم على مشاهدة مدافع بيبي في دور الجاني، ولكن هذه المرة تحول بيبي إلى دور الضحية عندما قام سيرجيو بوسكيتس بدهس رأس المدافع البرتغالي، الأمر الذي أثار شجار بين لاعبي الريال والبارسا.

و أخيراً اذا تحدثنا عن حالات العنف في مباريات الكلاسيكو فيجب ألا نغفل عن اللاعب الأكثر حصولاً على البطاقات الحمراء في تاريخ الدوري الإسباني سيرجيو راموس، قائد الذي حصل على 5 بطاقات حمراء أمام فقط، منهم 3 حالات طرد مباشر آخرها الموسم الماضي علي ملعب سانتياجو برنابيو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خليفة كوبر.. إيران تعتزم الإبقاء على كارلوس كيروش
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال