أخبار عاجلة
رمضان.. شهر التسامح -
شاهد .. أجواء مشحونة لنهائي أبطال أوروبا -

كلاسيكو الأرض .. يتعادل مع بثنائية فى وداع الرسام.. فيديو

كلاسيكو الأرض .. يتعادل مع بثنائية فى وداع الرسام.. فيديو
كلاسيكو الأرض .. ريال مدريد يتعادل مع برشلونة بثنائية فى وداع الرسام.. فيديو

كلاسيكو الأرض .. يتعادل مع بثنائية فى وداع الرسام.. فيديو

تعادل فريق وريال مدريد إيجابيا بهدفين لكل منهما في المباراة المقامة حاليًا على ملعب الكامب نو في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني ليرتفع رصيد البارسا إلى 87 والملكى إلى 72 نقطة.

أحرز ثنائية الفريق الكاتالوني لويس سواريز وليونيل ميسي في حين سجل للريال كريستيانو رونالدو والويلزى جاريث بيل.

بدأ اللقاء بتبادل الهجمات بين لاعبى الفريقين ومرر إنييستا كرة الى لويس سواريز سددها تصطدم بأقدام مدافع الفريق الملكى وحرم حكم اللقاء كريستيانو رونالدو من فرصة هدف محقق بداعى التسلل فى الدقيقة الخامسة.

جرت محاولات من قبل رونالدو وجاريث بيل لاختراق الدفاعات الكتالونية وفى الدقيقة الثامنة حرم الحكم المساعد ليونيل ميسي من فرصة انفراد بحارس الريال واحتسب تسلل .

أحرز لويس سواريز هدف فريق الاول فى مرمى بالدقيقة العاشرة بعدما تلقى تمريرة عرضية يسددها قذيفة صاروخية تسكن شباك حارس الفريق الملكى.

أدرك كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريق فى مرمى بالدقيقة الخامسة عشر من متابعة جيدة إثر تلقيه رأسية كريم بنزيمة سددها بقدمه في شباك الحارس الكتلوني.

وشهدت الدقيقة الواحد والثلاثون مشادة بين ألبا ولوكا مودريتش عقب الاحتكاك الذى حدث بين الثنائى ونجح نافاس حارس الريال فى إنقاذ مرماه من كرة خطيرة كاد ميسي أن يسددها فى مرمى الفريق الملكى.

وحدثت مشادة بين سواريز وراموس فى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول وحصل الثنائي على بطاقة صفراء كما أشهر حكم اللقاء انذار الى ميسي لعرقلته راموس على خط التماس ومنح الحكم بطاقة حمراء للاعب سيرجيو روبرتو بعد ضربه مارسيلو أمام منطقة الجزاء.

شهد مطلع الشوط الثاني اجراء الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى تغيير بخروج البرتغالي كريستيانو رونالدو ونزول زميله أسينسيو فيما قام مدرب بإخراج كوتينيو ونزول سيميدو نظرا للإصابة.

أحرز ميسي الهدف الثاني لفريق فى مرمى بالدقيقة 52 بعدما راوغ مدافعي الملكى وتسديده الكرة فى مرمى المنافس وألغى حكم اللقاء هدفا كاتلونيا أحرزه سواريز في الدقيقة 54 بداعى التسلل.

وفى الدقيقة 57 لجأ مدرب الى إخراج الرسام إنييستا نجم وتعرض حارس الريال إلى الإصابة عقب الاحتكاك مع أحد لاعبى الفريق الكاتالوني داخل منطقة الجزاء.

وأهدر ليونيل ميسى هدفا محققا فى الدقيقة 69 بعدما تصدى حارس الفريق الملكى الى تسديدة قوية من النجم الأرجنتيني وتخرج الكرة الى ضربة ركنية وأدرك الويلزى جاريث بيل هدف التعادل للريال فى الدقيقة 70 من تسديدة قوية تسكن شباك حارس الفريق الكتالوني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - الهندوراسي «مارلون» أول الراحلين عن إنبي
التالى رسميًا .. حل جروب أولتراس أهلاوى