أخبار عاجلة
حبس عصابة تخصصت في سرقة المتعلقات بالوايلى -

رياضة عالمية الأحد سبورت: مستقبل صلاح وهازارد وكين يتوقف على جولة

رياضة عالمية الأحد سبورت: مستقبل صلاح وهازارد وكين يتوقف على جولة
رياضة عالمية الأحد سبورت: مستقبل صلاح وهازارد وكين يتوقف على جولة

سبورت: مستقبل صلاح وهازارد وكين يتوقف على جولة

الأحد 06 مايو 2018 08:46 مساءً قالت صحيفة سبورت الإسبانية أن مستقبل مجموعة من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز سيتوقف على نتائج صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا، قبل جولة واحدة من نهاية عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول أمام تشيلسي في آخر قمم بريميرليج بالموسم الحالي، ليتجمد رصيده عند 72 نقطة في المركز الثالث، بينما نجح تشيلسي في إحياء فرص تأهله لدوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة في المركز الخامس.

ويحتل توتنهام هوتسبر المركز الرابع في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 71 نقطة، ويمتلك مواجهة مؤجلة أمام نيوكاسل يونايتد، ستمكنه من إزاحة ليفربول من المركز الثالث في حالة الفوز بها، كما يمتلك تشيلسي مواجهة مؤجلة أمام هادرسفيلد تاون.

ولايزال ليفربول يمتلك أفضلية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا دون الحاجة للنظر إلى نتائج بقية المواجهات في حالة فوزه على برايتون في الجولة الأخيرة، حيث يتفوق على تشيلسي بفارق كبير في الأهداف "+15"، وهو فارق يصعب جدًا تعويضه خلال مواجهتين، في حالة تساوي الفريقين في النقاط.

وقالت الصحيفة المنتمية إلى إقليم كتالونيا أن مستقبل نجوم مثل ، إيدين هازارد، هاري كين وتيبو كورتوا سيتوقف على نتائج ذلك الصراع، حيث سيرحل بعضهم في حالة فشل فريقه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن أسماء اللاعبين الأربعة ارتبطت بنادي الإسباني، وسيمثل غياب فريق أي  من هؤلاء النجوم عن منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل وسيلة ضغط لرحيلهم إلى العملاق الإسباني.

ويمتلك ليفربول فرصة أخرى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل دون النظر إلى موقعه في جدول ترتيب بريميرليج، في حالة نجاحه في التتويج بلقب الموسم الحالي، عندما يواجه في المباراة النهائية التي تقام في العاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 من شهر مايو الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - عبد الفتاح والغندور والشناوى يحاضرون للفوج الأول للحكام موجز نيوز
التالى يوسف يحتوي أزمة ناصر ماهر في الأهلي