مجموعة مصر.. السعودية تبدأ المرحلة الرابعة من الإعداد للمونديال وبيتزي متفائل

مجموعة مصر.. السعودية تبدأ المرحلة الرابعة من الإعداد للمونديال وبيتزي متفائل

الأربعاء 25 أبريل 2018 05:46 مساءً أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، أن هناك وقتا كافيا جدا للتحضير البدني والتكتيكي للفريق قبل انطلاق نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا في شهر يونيو المقبل.

غادرت بعثة المنتخب السعودي، التي تضم 27 لاعبا العاصمة الرياض، اليوم الأربعاء، للانخراط في معسكر إعدادي بمدينة ماربيا الإسبانية، حيث يستمر حتى 15 مايو القادم، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في المونديال.

ويتخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين، ستكون الأولى أمام منتخب الجزائر في التاسع من الشهر القادم بمدينة قادش الإسبانية، فيما ستكون الثانية ضد المنتخب اليوناني بعدها بستة أيام في مدينة أشبيلية.

أوضح بيتزي، في حديث إعلامي "المعسكرات الطويلة ليست سلبية أو إيجابية لكننا سنستغل ذلك بزيادة معدلات لياقة اللاعبين في المرحلة الاولى، ثم حصص التكتيك الفني واللاعبون لديهم دروس تكتيكية سابقة في المعسكرات الماضية ،وأنا متفائل بظهور سعودي مميز بكاس العالم وبدخولنا لقلوب كل السعوديين".

يذكر أن المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 12 عاما، يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للبطولة، برفقة منتخبات أوروجواي وروسيا ومصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى