أسامة عرابي: الأهلي مدرسة لتعليم كل شيء في الحياة.. فيديو

أسامة عرابي: الأهلي مدرسة لتعليم كل شيء في الحياة.. فيديو
أسامة عرابي: الأهلي مدرسة لتعليم كل شيء في الحياة.. فيديو

أسامة عرابي: الأهلي مدرسة لتعليم كل شيء في الحياة.. فيديو

كشف أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق الكثير من التفاصيل عن مسيرته مع الأهلي بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور «111 سنة أهلي».

وقال إنه بدأ مشواره مع النادي موسم 81 في فريق تحت 20 سنة مع الراحل الكابتن أحمد ماهر، وتم تصعيده في العالم التالي للفريق الأول.

أشار أنه عاصر3 أو 4 أجيال تقريبًا خلال مسيرته الكروية في النادي، موضحًا أنه ساهم في تحقيق الكثير من البطولات القارية والعربية والمحلية .

وأوضح أن الجيل الذى لعب معه خاض 6 نهائيات ببطولة إفريقيا، وحصد خمسة ألقاب منها ما يعني أن هذا الجيل حقق نتائج رائعة على الصعيد الإفريقي ورفع اسم الأهلي عاليًا.

وأكد أسامة عرابي أن بطولة الدوري الى توّج بها الأهلي بعدما كان الزمالك متفوقًا بـ12 نقطة تقريبًا تؤكد أن الأهلي لا يعرف اليأس ولا الاستسلام، ففي الدور الثاني حقق الانتصارات تلو الأخرى إلى أن جاءت المواجهة الحاسمة بين الأهلي والزمالك التى كان يكفي التعادل فيها الزمالك للتتويج بالدوري، أما الأهلي فكان يحتاج الفوز وهو ما تحقق، حيث فاز الأهلي وحصد بطولة الدوري التى تُعد من البطولات الهامة في تاريخ النادي.

وأشاد بدور مسئولي النادي عبر التاريخ ، مؤكدًا إنهم يعرفون كيف يبثون روح الانتصار والتحدي في نفوس اللاعبين.

وأكد أنه تعلم من الأهلي الجماعية وروح الفريق الواحد، و هذه أشياء استقرت بداخلنا ، والفريق هو الأساس مهما كان فيه من نجوم، و في الأهلي تعلمنا الروح العالية، والإصرار والجماعية فوق الفرد، والتفاني، ليبقى الأهلي هو بيتنا الكبير.

وتمنى أسامة عرابي أن يفوز الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية ، مُعلقًا: رغم أنها بطولة صعبة بسبب قوة الفرق المشاركة فيها من أندية أوروبية عريقة إلا أن الحلم الكبير لنا هو الفوز بهذه البطولة العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى