الوفد رياضة - أرقام قياسية خاصة لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد مباراة روما بدوري الأبطال موجز نيوز

الوفد رياضة - أرقام قياسية خاصة لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد مباراة روما بدوري الأبطال موجز نيوز
الوفد رياضة - أرقام قياسية خاصة لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد مباراة روما بدوري الأبطال موجز نيوز
أرقام قياسية خاصة لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد مباراة روما بدوري الأبطال[real_title] محمد صلاح أمام روما
كتب - أمير فرج

واصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، تسجيل الأرقام القياسية الخاصة به، والتي لم تقتصر فقط على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد تتويجه رسميًا، منذ أيام قليلة، بلقب أفضل لاعب في البريمييرليج هذا الموسم.

حيث سجل الفرعون المصري العديد من الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال أوروبا، في ليلة استثنائية لهداف الريدز، وأمام نادي روما فريقه السابق، قبل انتقاله إلى قلعة ليفربول في إنجلترا.  

وحقق ليفربول الفوز على روما بخماسية مقابل هدفين، سجل محمد صلاح هدفين وساهم في صناعة اثنين آخرين

لزميليه فيرمينو وماني، في شباك فريقه السابق روما، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول في دوري الأبطال

-صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 10 أهداف في دوري الأبطال بموسم واحد.

-سجل محمد صلاح في آخر 5 مباريات بدأها في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، لم يسجل أي لاعب لليفربول في مباريات متتالية أكثر مع الريدز مناصفة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مع جيرارد.

-كما أصبح أكثر لاعب أفريقي يسجل أهدافًا خلال موسم واحد بدوري الأبطال، وتجاوز رابح ماجر، ويصبح أفضل هداف عربي في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 13 هدفًا.

-أصبح رصيد صلاح التهديفي هذا الموسم 43 هدفًا في جميع المسابقات متفوقًا على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد 42 هدفًا، وليونيل ميسي نجم برشلونة 40 هدفًا.

-يعد صلاح هو ثاني لاعب في فريق إنجليزي يسجل 43 هدفًا، في مختلف المسابقات الأوروبية منذ أن سجل فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد 44 هدفًا في موسم 2003-2004.

-بعد مشاركته في تسجيل أربعة أهداف أصبح محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل هدفين ويصنع هدفين كذلك في مباراة بنصف نهائي البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى