رياضة عالمية الأربعاء بايرن ميونيخ يتطلع لمواصلة الثأر من الإسبان أمام ريال مدريد

بايرن ميونيخ يتطلع لمواصلة الثأر من الإسبان أمام ريال مدريد

الأربعاء 25 أبريل 2018 02:46 صباحاً يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية منافسة يتوقع أن تكون مثيرة وشرسة بين العملاقين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني عندما يصطدم الفريقان ببعضهما البعض في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وفي المواجهة التي تجمع بايرن والريال ، وهما أبرز المرشحين للتتويج بالبطولة ، سيسعى الفريق البافاري بالتأكيد إلى الثأر لخروجه من البطولة الأوروبية في المواسم الأربعة الماضية على يد فرق إسبانية ، في الوقت الذي يتطلع فيه ريال مدريد للتقدم خطوة جديدة نحو التتويج باللقب الأوروبي للموسم الثالث على التوالي.

وربما كانت الجماهير تتطلع إلى لقاء بايرن والريال في نهائي البطولة ولكن قرعة الدور قبل النهائي أوقعتهما في مواجهة بعضهما البعض ، لتمهد بذلك الطريق أمام تأهل ليفربول أو روما إلى النهائي الأوروبي المقرر في كييف في 26 مايو المقبل.

وتغلب بايرن ميونخ على أشبيلية الإسباني في دور الثمانية بالبطولة لكن الفريق البافاري يتطلع إلى مواصلة الثأر من الإسبان من خلال مواجهة الريال ، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على ملعب "أليانز أرينا" تسهل مهمته في لقاء الإياب بمدريد.

وفي المواسم الأربعة الماضية ، خرج بايرن من الدور قبل النهائي ثلاث مرات في 2014 و2015 و2016 على يد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة ، على الترتيب ، ثم خرج من دور الثمانية للبطولة في الموسم الماضي على يد ريال مدريد.

وحقق ريال مدريد الفوز في آخر خمس مباريات له أمام بايرن ميونخ ، ولكن بايرن بطل ألمانيا ربما يستمد الحماس من النتيجة التي حققها في موسم 2011 / 2012 تحت قيادة مدربه الحالي يوب هاينكس ، عندما أطاح بريال مدريد من الدور قبل النهائي ، قبل أن يخسر النهائي أمام تشيلسي الإنجليزي.

كذلك لا شك في أن بايرن يتمتع بمعنويات هائلة بعد أن حسم لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم السادس على التوالي ولا يزال يمتلك فرصة تكرار ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال التي حققها عام 2013 تحت قياتدة هاينكس.

وقال توماس مولر لاعب خط وسط بايرن عقب المباراة التي فاز فيها الفريق على هانوفر 3 / صفر  في الدوري الألماني "هذه المباريات تأتي في الوقت المناسب. نحن نمر بمرحلة جيدة. نتمتع كفريق بإمكانيات عالية للغاية وكذلك حماس شديد لتحقيق الفوز. نخوض هذه المباراة ونحن مفعمون بالثقة."

ومع عودة ناتشو مدافع ريال مدريد للخضوع لتدريبات خفيفة إثر تعافيه من إصابة في الساق اليمنى ، يمكن للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد خوض المباراة أمام بايرن بصفوف مكتملة.

ويتحتم على زيدان أيضا حسم قراراته بشأن مقعد البدلاء في ظل الخيارات الهجومية العديدة المتاحة أمامه.

ويتوقع أن تشهد مباراة بايرن ، عودة لاعب خط الوسط كاسيميرو ، الذي غاب عن لقاء الريال أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني ، للمشاركة إلى جانب لوكا مودريتش وتوني كروس.

وبالتالي يتحتم على زيدان الاختيار ما بين إيسكو ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وجاريث بيل وكريم بنزيمة ، للدفع بلاعبين منهم في التشكيل الأساسي مع النجم كريستيانو رونالدو.

وقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد "اللاعبون سيقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق رقم قياسي جديد."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى