رياضة عالمية الأربعاء كين غير غاضب من الهجوم.. ويؤكد: دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث مع صلاح

رياضة عالمية الأربعاء كين غير غاضب من الهجوم.. ويؤكد: دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث مع صلاح
رياضة عالمية الأربعاء كين غير غاضب من الهجوم.. ويؤكد: دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث مع صلاح

كين غير غاضب من الهجوم.. ويؤكد: دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث مع صلاح

الأربعاء 18 أبريل 2018 11:46 صباحاً قال الدولي الإنجليزي، هاري كين، لاعب توتنهام، إنه غير غاضب من حملة الهجوم ضده، مؤكدًا أنه مازال قادر على منافسة النجم المصري محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد احتسبت الهدف الثاني لفريق توتنهام في مرمى ستوك سيتي لصالح هاري كين، بعد أن تقدم النادي باحتجاج، ليكون الهدف باسم كين بدلا من كريستيان إيريكسن.

هذا القرار صحبه موجة عالمية من السخرية ضد اللاعب الإنجليزي من خلال ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف كين من خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: " الناس دائما ما تتفاعل مع الموجة السائدة، لكن هذه هي وظيفتي وهي أن أقدم أفضل ما عندي للفريق."

وأكمل: "الناس لديهم أراءهم الخاصة، وهذا الأمر لا يزعجني، الناس يمكنهم أن يسخروا لكن هذا عملي وهذا ما أركز عليه."

ونجح كين في تسجيل هدفًا لتوتنهام في مرمى برايتون في المواجهة التي جرت يوم الثلاثاء ليرفع رصيده من الأهداف إلى 26 بفارق 4 أهداف عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وعن فرصته في منافسة محمد صلاح اختتم كين : "مازال هناك العديد من المباريات، دعونا ننتظر ونرى، محمد صلاح يقدم مستويات جيدة، نحن وليفربول لدينا أربع مباريات متبقية."

وكان ماوريسيو بوكوتينيو، المدير الفني لفريق توتنهام قد قال في تصريحات خلال الأيام الماضية، إن كين يشعر بالإحباط بعد رد فعل محمد صلاح بشأن قرار الاتحاد الإنجليزي احتساب الهدف الثاني لصالح اللاعب (طالع من هنا).

وكان محمد صلاح قد عبر عن غضبة من القرار من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عقبها موجهة عالمية ضد اللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى