رياضة عالمية الثلاثاء تقارير: فيدال بإمكانه اللحاق بموقعة ريال مدريد

رياضة عالمية الثلاثاء تقارير: فيدال بإمكانه اللحاق بموقعة ريال مدريد
رياضة عالمية الثلاثاء تقارير: فيدال بإمكانه اللحاق بموقعة ريال مدريد

تقارير: فيدال بإمكانه اللحاق بموقعة ريال مدريد

الثلاثاء 17 أبريل 2018 02:46 مساءً كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن اللاعب الدولي ارتورو فيدال، نجم وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني، بإمكانه اللحاق بمباراة البافاري أمام ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الخامس والعشرين من أبريل الجاري على ملعب أليانز أرينا، بينما يستضيف سانتياجو برنابيو لقاء الإياب المقرر له في الأول من مايو المقبل.

فيدال، تعرض لإصابة خلال مران فريقه دون تدخل أو تلامس من أحد، إلا أن اللاعب خضع لتدخل جراحي في الركبة اليوم الاثنين، بحسب ما أكدت صحيفة بيلد الألمانية.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو الإسبانية، فإن يوب هانكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيج الألماني، يرى أن فيدال لاعب قوي وطموح وسيبذل كل ما بوسعه للعودة سريعًا وربما يلحق بمباراة العودة أمام ريال مدريد.

يذكر أن بايرن ميونيخ تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب اشبيليه الإسباني بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى