مدرب بايرن ميونخ: مواجهة ريال مدريد تقام في معبدين

مدرب بايرن ميونخ: مواجهة ريال مدريد تقام في معبدين
مدرب بايرن ميونخ: مواجهة ريال مدريد تقام في معبدين

مدرب بايرن ميونخ: مواجهة ريال مدريد تقام في معبدين

قال مدرب بايرن ميونخ الألماني، يوب هاينكس، إن مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام في "معبدين" لكرة القدم، في إشارة إلى ملعبي سانتياجو برنابيو وأليانز آرينا.

وأضاف هاينكس في مؤتمر صحفي: "إنها مباراة بين عمالقة.. فريقان لها تقليد كروي أوروبي كبير.. ستقام في معبدين لكرة القدم، هذا شيء مهم للاعبين، وأعرف البرنابيو كلاعب وكمدرب".

وأشار إلى أنه يحب ويعشق كرة القدم الإسبانية، وأنه يتابعها باستمرار".

وقال المدرب الألماني المخضرم: "كنت أعرف إشبيلية جيدًا أيضًا.. هم في نهائي كأس الملك.. ستكون مباراتنا مع مدريد مفتوحة تمامًا".

وحول ما إذا كان الحظ يعاند بايرن بوقوعه مع مدريد ولعب مباراة الإياب خارج الديار، أشار هاينكس إلى أنه "في هذه الأدوار النهائية يكون كل المنافسين أقوياء، لافتًا إلى أن فريقه اضطر فى موسم 2012-2013 للعب الذهاب على أرضه أمام يوفنتوس وبرشلونة".

وقال هاينكس: "لا يوجد منافس سهل أو منافس أكثر صعوبة من الآخر.. في موسم الثلاثية لدي ذكريات جميلة حين لعبنا الذهاب على أرضنا أمام يوفنتوس وبرشلونة".

وعن كريستيانو رونالدو، قال هاينكس إنه "مع ليونيل ميسي أفضل لاعبين في العالم، وقال إنه يعلم من محادثاته مع توني كروس انضباطه الكبير في التدريبات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى