#فيتو - #اخبار الرياضه - مرزوق ينفي عدم التلاعب بنتيجة مباراة دوري مراكز الشباب في البحيرة

#فيتو - #اخبار الرياضه - مرزوق ينفي عدم التلاعب بنتيجة مباراة دوري مراكز الشباب في البحيرة
#فيتو - #اخبار الرياضه - مرزوق ينفي عدم التلاعب بنتيجة مباراة دوري مراكز الشباب في البحيرة

مرزوق ينفي عدم التلاعب بنتيجة مباراة دوري مراكز الشباب في البحيرة

أكد الكابتن مازن مرزوق، المشرف العام على دوري مراكز الشباب لكرة القدم، والتي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، على وجود بعض المشكلات التي حدثت بين فريقين بمراكز الشباب بمحافظة البحيرة مؤخرًا مما أدى إلى قيام الحكم بكتابة تقرير حول هذه الأزمة، ووصول الأمر إلى منطقة الكرة بفرع البحيرة، والتي اعتمدت النتيجة كما هي بعد التحقيق في هذه الواقعة من قبل المستشار القانوني بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

وأشار "مرزوق"، في مداخلة هاتفية لبرنامج الهدف تقديم الإعلامي فتح الله زيدان، على شاشة فضائية "النيل سبورت"، أنه أرسل المستشار القانوني لوزارة الشباب للتحقيق في الأمر والذي اعتمد بدوره النتيجة كما هي، مضيفًا إلى أن الحديث على وجود رشوة للتلاعب في نتيجة المباراة أمر ليس له أي أساس، وأن أن المكاملة المتداولة على وجود رشوة للتلاعب في النتيجة هي مكالمة بين لاعبين في فريق واحد، وأنها كلام مرسل.

واختتم حديثة إلى أن الهدف من دوري مراكز الشباب هو إنشاء نشاط رياضي حتى يبعد الشباب عن المخدرات أو المقاهي أو أي شيء آخر، خلاف أنه يخلق نوع من الانتماء بين المدن والقرى، مشيدا بحضور الجماهير التي تشجع تلك الفرق.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام الحكم رضا النعناعي، ومساعديه سعد حواش، ومحمد عبد الستار، بكتابة تقريرهم عقب مباراة مركز شباب الرحمانية والنخلة البحرية بالبحيرة، والذي أدان فريق مركز شباب الرحمانية متهمين الفريق بتفويت المباراة لصالح فريق مركز شباب النخلة.

واتهم الحكم لاعبي الرحمانية باللعب السلبي منهم، عمر محمد شرشوح، وأحمد محمد السماحي وهيثم السعيد حمودة لصالح فريق مركز شباب النخلة وتحول النتيجة لفوز النخلة 5-3.

وكان مركز شباب كوم البركة بالبحيرة، والمتضرر من واقعة هذه المباراة طالب الشباب والرياضة بشطب الفريقين لما بدر منهما وإحالة الموضوع إلى مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة ووصل إلى وزارة الشباب والرياضة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى