أخبار عاجلة

مدرب مصري بالنمسا: بحاجة للراحة 

مدرب مصري بالنمسا: بحاجة للراحة 
مدرب مصري بالنمسا: محمد صلاح بحاجة للراحة 

مدرب مصري بالنمسا: بحاجة للراحة 

قال الكابتن مجدي رمضان المدرب المصري لكرة القدم المعتمد من الفيفا المقيم بالنمسا إن الظهور المدهش لنجم مصر الكبير المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي يعكس صورة رائعة عن الرياضة المصرية عامة وعن رياضة كرة القدم على وجه التحديد.

وأضاف رمضان أن التألق اللافت لنجم مصر، يعد ظاهرة تستحق التأمل، حيث أن اللاعب في طريقه لتحطيم العديد من الأرقام القياسية، مؤكدا أن لاعبنا الكبير - إذا حافظ على هذا المستوى - سيكون أفضل لاعب في العالم متخطيا كل من ميسي ورونالدو اللذين يتفوق عنهما صلاح  في عامل السن، حيث أنه غادر النصف الأول من عقده الثالث قبل قليل.

وذكر المدرب المصري بالنمسا، أنه يتمنى أن يحصل صلاح على قدر كاف من الراحة، حيث أن اللعب في الدوريات الكبرى في أوروبا يستهلك اللاعب خاصة إذا كان فريقه ينافس بطولة أوروبا للأندية البطلة، وهو ما يتحقق في حالة نجمنا الذي فاز فريقه ليفربول ليلة أمس على فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة كان لنجمنا صلاح - الذي غادر الملعب بعد الشكوى من ألم الفخذ - العامل الأهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنيا يغادر للقاء سوهاج في خامس جولات الممتاز بـ18 لاعبا
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز