رياضة عالمية الخميس تقارير: ريال مدريد ينسحب من صفقة صلاح وكين

رياضة عالمية الخميس تقارير: ريال مدريد ينسحب من صفقة صلاح وكين
رياضة عالمية الخميس تقارير: ريال مدريد ينسحب من صفقة صلاح وكين

تقارير: ريال مدريد ينسحب من صفقة صلاح وكين

الخميس 05 أبريل 2018 11:46 صباحاً قرر نادي ريال مدريد الإسباني، الانسحاب من صفقة ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية حول رغبة ريال مدريد في تدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل من خلال التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل.

وجاء قرار انسحاب ريال مدريد من التفاوض حول ضم صلاح أو هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي بسبب متابعة روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية. 

وأضافت الصحفية الإنجليزية، أن بطل أوروبا في الموسمين الماضيين سيتخلى عن سعيهم نحو صلاح وكين للتعاقد مع النجم البولندي في الموسم الجديد.

وكان كارل هاينتس رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني، أكد في تصريحات سابقة أن ناديه لن يتخل عن صاحب الـ29 عامًا لريال مدريد.

ويقدم محمد صلاح نجم ليفربول موسمًا رائعًا في موسمه الأول مع الريدز حيث أحرز38 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة في 43 مباراة بمختلف المسابقات المحلية أو الأوروبية.

وينافس صلاح (25 عامًا) على هداف البريميرليج حيث يتصدر الترتيب بـ29 هدفًا بفارق خمسة أهداف عن هاري كين والذي يأتي في الوصافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى