أخبار عاجلة

الوفد رياضة - لجنة الحكام ترد على أزمة معسكرات الكاف وملابس الدوليين في بيان رسمي موجز نيوز

الوفد رياضة - لجنة الحكام ترد على أزمة معسكرات الكاف وملابس الدوليين في بيان رسمي موجز نيوز
الوفد رياضة - لجنة الحكام ترد على أزمة معسكرات الكاف وملابس الدوليين في بيان رسمي موجز نيوز
لجنة الحكام ترد على أزمة معسكرات الكاف وملابس الدوليين في بيان رسمي[real_title] عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

أصدرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، بيانًا رسميًا، توضح فيه كيفية اختيار الحكام في معسكرات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بجانب توضيح موقف اللجنة من ملابس الحكام الدوليين.

 

وجاء البيان على النحو التالي:

تؤكد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم على أن اختيارات الحكام لمعسكرات الاتحاد الافريقى لكرة القدم ( كاف ) تتم بمعرفة الكاف ، وتحكمها أسس وقواعد دقيقة وضعتها وتشرف على تنفيذها لجنة الحكام الافريقية ،

ولا علاقة باللجنة المصرية بهذه الاختيارات.

 

كما تؤكد لجنة الـحكام على أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الحكام المصريين الدوليين ، وتأمل بكل تأكيد أن يكونوا جميعا على قمة اختيارات الكاف، استكمالا لنجاحات عديدة في هذا الشأن توجت باختيار ٤ حكام مصريين حتى الآن فى مثل هذه المعسكرات.

 

وفيما يتعلق بملابس الحكام الدوليين المرسلة من الاتحاد الدولى لكرة القدم ( فيفا )

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مباشرة او عن طريق الاتحاد الافريقي ، تؤكد اللجنة على توزيع هذه الملابس فور وصولها بعد استيفاء الإجراءات الجمركية والإدارية في هذا الشأن ، بموجب القانون واللوائح المعمول بها ، ولا يملك اتحاد كرة القدم كأحد أركان الدولة أن يخرج عنها.

 

وتهيب لجنة الحكام بجميع عناصر اللعبة تحري الدقة في أي معلومات تخص الحكام ، وعدم الاستجابة لأي معلومات مغلوطة تتناولها بعض صفحات ال "سوشيال ميديا" تهدف إلى إحداث وقيعة بين الحكام وإلحاق الضرر بهم وبالمصلحة العامة، كما تؤكد اللجنة على أنها ستظل على مبادئها بالدفاع بكل صلابة عن جميع الحكام في إطار القانون واللوائح الحاكمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - إيفرتون وبورنموث يرغبان في التعاقد مع «تريزيجيه»
التالى رئيس المقاصة يوضح لـ"يلا كورة" أسباب إرسال عرض رسمي للأهلي لضم أنتوي