أخبار عاجلة
عمرو جمال ينقذ هلسنكي بهدف "+90" أمام كوبس -

أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الأهلي.. وأتمنى اللعب في أرسنال

أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الأهلي.. وأتمنى اللعب في أرسنال
أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الأهلي.. وأتمنى اللعب في أرسنال

أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الأهلي.. وأتمنى اللعب في أرسنال

الخميس 05 أبريل 2018 02:46 صباحاً رحب اللاعب النيجيري جونيور أجايي بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي إذا ما كانت هذه هي رغبة إدارة القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن ذلك سيكون من دواعي سروره.

أجايي قال في حواره مع قناة "سي بي سي إكسترا" أنه لا يمانع تجديد عقده مع الأهلي، مضيفاً:"ما زال هناك سنوات متبقية في تعاقدي مع النادي، ولكن إذا أراد الأهلي تجديد العقد فأنا سأرحب بالتأكيد".

اللاعب النيجيري انضم للنادي الأهلي في 2016 بعقد يمتد لأربعة سنوات، ما يعني أنه مستمر في القلعة الحمراء لموسمين إضافيين بعد نهاية الموسم الحالي في مايو المقبل.

وعن إمكانية احترافه بعد كأس العالم الصيف المقبل قال أجايي:"لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل، في الوقت الحالي تركيزي مع النادي الأهلي من أجل تحقيق إنجازات وأهداف نسعى إليها، وسعيد بالانتماء لأكبر أندية إفريقيا".

لاعب الصفاقسي السابق تحدث عن طموح فريقه القاري قائلاً:"هذا الموسم نحن أفضل من الفائت في دوري أبطال إفريقيا، نتفهم أن المهمة صعبة، ولكننا سنعمل على تحقيق اللقب هذا الموسم من أجل إسعاد الجماهير، ونعرف مدى أهمية هذه البطولة".

وعن اختياراته لأفضل لاعب في مصر قال أجايي:"عبد الله السعيد لاعب مدهش وذكي، وهناك أيضاً لاعبون أخرون مثل أيمن حفني، سنتحدث عن قائمة طويلة من اللاعبين إذا أردنا الحصر".

ورداً على سؤال حول النادي الذي يرغب في الانتقال إليه بعد النادي الأهلي قال أجايي:"أحب أرسنال منذ الصغر، هو النادي المُفضل الذي أتمنى اللعب له، كذلك أحب تيري هنري كثيراً وتعلمت من متابعته الكثير".
 
أجايي كشف عن مثله الأعلي من اللاعبين المصريين قائلاً:"محمد أبو تريكة، لديه مهارات ولمسة رائعة للكرة، كنت أشاهده عندما كنت في نيجيريا خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية، وأعجبت كثيراً به".

لاعب الأهلي المُهاجم كشف عن لاعبين يرغب في ضمهم للأهلي قائلاً:"باولو فوافي من المقاصة، وكذلك مهاجم (كالديرون)، وبالنسبة للاعبين المصريين هناك صلاح أمين من طلائع الجيش".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - نيمار يضع قائمة شروط للانتقال إلى ريـال مدريد
التالى تغييرات فى المنتخب الأوليمبي خلال ودية الجزائر..غدا