أخبار عاجلة
زيارة الرئيس إلى سوتشي الروسية تتصدر تويتر -

رياضة عالمية الأربعاء مياتوفيتش: حين تعاقدنا مع كريستيانو علمت أنه سيصنع التاريخ مع الريال

مياتوفيتش: حين تعاقدنا مع كريستيانو علمت أنه سيصنع التاريخ مع الريال

الأربعاء 04 أبريل 2018 02:46 مساءً أبرز المونتنيجري بريدراج مياتوفيتش، المدير الرياضي السابق لريال مدريد بين عامي 2006 و2009، أنه كان يعلم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيصنع التاريخ مع الملكي، منذ أن تعرف عليه شخصيا قبل تسع سنوات.

وقال مياتوفيتش في مقابلة مع إذاعة (تيلي راديو ستريو) الإيطالية، "حين تعاقدنا معه تحدثنا وأدركت أنه سيصنع التاريخ مع النادي. وصل قادما من مانشستر يونايتد وبدا ناضجا بالفعل وكان من الواضح مدى احترافيته".

وأضاف المدير الرياضي السابق الذي ارتدى قميص الملكي بين عامي 1996 و1999، أن كريستيانو "يعيش كرة القدم، يسجل ويحسم المباريات النهائية، إنه استثنائي".

ووصف مياتوفيتش بـ"المدهش" فوز الريال على يوفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثلاثية نظيفة سجل منها كريستيانو هدفين أحدهما بركلة مقصية مزدوجة، وصنع الثالث.

وقال اللاعب المعتزل "ما حدث كان مذهلا، لم يتوقع أحد أن يفوز الريال بهذه الطريقة. وما فعله كريستيانو رونالدو أيضا كان مدهشا"، مبرزا أن " لم يقدم مباراة مثالية لكن النتيجة كانت كذلك. لقد وضع قدما في نصف النهائي".

وعن مواجهة وروما المقررة اليوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليج، اعتبر مياتوفيتش أن الفريق الإيطالي يمكن أن يحقق المفاجآة.

وقال "في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء. أمام سيكون الأمر صعبا لكن روما يمكن أن يحقق المفاجآة. البرسا أحد المرشحين للفوز بالبطولة، لكن روما ومدربه (إوزيبيو دي فرانشيسكو) ليس لديهم ما يخسرونه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - غزال يتحدث عن علاقته بمحمد صلاح ويكشف سبب عودة عمر جابر من الاحتراف موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز