أخبار عاجلة
ضبط 3 هاربين من أحكام بالمؤبد فى حملة ببنها -

الوفد رياضة - تدريب أساسى للمصرى فى الجابون والفريق يلبى دعوة السفير على العشاء موجز نيوز

الوفد رياضة - تدريب أساسى للمصرى فى الجابون والفريق يلبى دعوة السفير على العشاء موجز نيوز
الوفد رياضة - تدريب أساسى للمصرى فى الجابون والفريق يلبى دعوة السفير على العشاء موجز نيوز

[real_title] يؤدى النادى المصرى – بعد ظهر اليوم - تدريبه الأساسى على الملعب الفرعى لإستاد الصداقة الدولى بالعاصمة الجابونية ليبرفيل على أن يكون التدريب الأخير على ملعب المباراة غدا – الخميس -  قبل مواجهة الجمعة أمام مونانا الجابونى فى مباراة ذهاب دور الـ 32 مكرر من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية التى تقام فى الرابعة عصرا بتوقيت – الثالثة عصراً – بتوقيت ليبرفيل.
وفى تدريب الأمس كان خفيفا لإزالة إرهاق السفر.
وحرص حسام حسن المدير الفنى للمصرى على تنوع التدريبات وتنفيذ عددا من الجمل التكتيكية والخططية للمباراة والتى تجمع مابين التأمين الدفاعى والهجمة المرتدة السريعة والسيطرة على منطقة المناورات ومراقبة مفاتيح لعب المنافس ، وإجتمع مع اللاعبين طالبهم بنسيان الهزيمة فى مباراة الإتحاد السكندرى وضرورة تعويض الخسارة بالفوز على مونانا أو الخروج بأفضل نتيجة لإسعاد الجماهير ببورسعيد ونسيان مباريات الدورى الممتاز

مؤقتا .
فيما حرص السفير أحمد بكر سفير مصر بالجابون وتامر فاروق الملحق المالى وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية بالعاصمة الجابونية ليبرفيل على التواجد المستمر مع اللاعبين والدكتور على الطرابيلى رئيس البعثة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لتلبية كافة طلباتهم ، وقد وجه السفير الدعوة لكامل البعثة على دعوة للعشاء بمنزله وإقامة حفل إستقبال ويلبى الفريق الدعوة الليلة .

على جانب آخر وصل للعاصمة ليبرفيل طاقم الحكام التوجولى المخصص للمباراة والمكون من ناتال كوكو اوجنانكوتان حكماً للساحة وبياو أدم موكايلا مساعداً أول وأفيزي كوكو مساعداً ثانياً وفاجلا كوكو هوجنيمون حكماً رابعاً والمراقب الكونغولي جان ميدارد كوسا وسوف يعقد الإجتماع التحضيرى غدا – الخميس – للتجهيز للمباراة والإتفاق على ملابس الفريقين.
 

هنا ليبرفيل

- أكد الدكتور على الطرابيلى رئيس البعثة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أن الأمور تسير بشكل جيد والسفارة المصرية سهلت كل شئ لبعثة المصرى وأنه يحرص على التواجد المستمر بالقرب من الفريق للإطمئنان عليهم وتوفير كل سبل الراحة لهم .
- وليد بدر المدير الإدارى يبذل كل الجهد من أجل توفير كل متطلبات الفريق ويمر على اللاعبين بغرفهم للإطمئنان عليهم .
الدكتور محمد عنان يتابع الحالة الصحية لكل اللاعبين والإطمئنان على حالتهم البدنية والجسمانية ومتابعة حصول اللاعبين على التطعيمات اللازمة فى أوقاتها المحددة .
- يوجد مع الفريق بعثة إعلامية من صحف الوفد والأهرام والأخبار ووفدا من قناة ON SPORT يقوم ببث رسائل يومية وتنقل القناة المباراة على الهواء مباشرة .
- خصص المركز الإعلامى الشاب طارق سالم لتصوير الفريق أثناء التدريبات وفى مكان الإقامة ومتابعة أخباره لنشرها على الموقع الذى تتابعه جماهير المصرى .
- يعكف حسام حسن المدير الفنى على مشاهدة شرائط لمباريات مونانا الأخيرة لوضع خطته للمباراة ومعرفة مصادر القوة والضعف فى الفريق المنافس .
- حرص اللواء عادل الغضبان محافظ على الإتصال برئيس البعثة وإبلاغه تحياته وشعب للفريق والأجهزة المعاونة مطالبهم بتحقيق نتيجة إيجابية لإسعادهم .


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - رضا عبدالعال: لن أعيد شيكابالا وكهرباء لو توليت تدريب الزمالك
التالى حكام سيناء يستنجدون بالجبلاية ووزير الرياضة بسبب «معروف»