أخبار عاجلة
بداية ضعيفة لليورو قبل أسبوع ملئ بالأحداث -

#فيتو - #اخبار الرياضه - كلوب: مان سيتي يسجل الأهداف حتى على القمر والمباراة صعبة

#فيتو - #اخبار الرياضه - كلوب: مان سيتي يسجل الأهداف حتى على القمر والمباراة صعبة
#فيتو - #اخبار الرياضه - كلوب: مان سيتي يسجل الأهداف حتى على القمر والمباراة صعبة

كلوب: مان سيتي يسجل الأهداف حتى على القمر والمباراة صعبة

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أهمية وقوة مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب لموقع ليفربول: "أتفهم أن الجميع ينظرون للمباراة على أنها شيء كبير، هي ما زالت مجرد كرة قدم ولكنها مباراة كبيرة هذا ما حلمنا به منذ الصغر وأنا متحمس للغاية للفرصة السانحة أمامنا".

وتابع: "ندرك مدى صعوبة المباراة، ولكن لا مشكلة، إذا وجدت مباراة سهلة في ربع نهائي دوري الأبطال، فهناك خطأ ما، لدينا العديد من اللاعبين الموهوبين ولهذا لدينا الفرصة، هذا كافي بالنسبة لنا لندخل المباراة ونحن متحلون بالطموح، أتمنى أن نستطيع فعلها".

وأضاف: "في ربع أو نصف نهائي دوري الأبطال، تفكر في عدم تلقى أهداف خلال المباراة الأولى سواء كانت داخل أو خارج الديار، ولكننا سنواجه سيتي، هم قادرون على تسجيل الأهداف في آنفيلد وفي ملعبهم وفي القمر".

وقال المدرب الألماني: "الأمر لا يتعلق بالنتيجة بل بالفوز في المباراة الأولى ومحاولة الفوز في الثانية، لا نفكر كثيرًا في مباراة الإياب، نحن فقط نريد الاستمتاع بالمباراة".

وأردف: "أمام منافس مثل سيتي، إذا فعلت ما تفعله بنسبة ٩٩٪؜ ستخسر. أنت دائمًا في حاجة لفعل ما تفعله بنسبة ١٠٠٪؜. نحتاج للتحلي بالشجاعة. في هذا المستوى يعاقبك الجميع على الأخطاء التي ترتكبها، ونحن أيضًا نفعل هذا بشكل جيد. الأمر يتعلق بارتكاب الأخطاء وإيجاد الحلول".

واختتم: "علينا التحلي بالثقة لأننا لم نصل لهذه المرحلة بالصدفة، لقد خضنا بطولة دوري أبطال رائعة، لذلك دعونا نستمتع بها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد الغندور يكشف مفاجأة عن مصطفى فتحي : "الأقرب للأهلى".. فيديو
التالى الوفد رياضة - شيكابالا يتحدث عن عقدة التابعي وبكائه بسبب حازم إمام وطلب جوزيه موجز نيوز