أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم فى البنوك الأحد 22 – 4 - 2018 -

رياضة عالمية الأربعاء جودين يشيد بصلاح وكوبر.. ويؤكد: لا يجب القول أن هناك ما هو أهم من مواجهة مصر

جودين يشيد بصلاح وكوبر.. ويؤكد: لا يجب القول أن هناك ما هو أهم من مواجهة مصر

الأربعاء 04 أبريل 2018 11:46 صباحاً شدد قائد منتخب أوروجواي، دييجو جودين، على ضرورة تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الأولى بمونديال روسيا 2018 أمام مصر لاجتياز المجموعة الأولى، التي تضم أيضا السعودية والبلد المضيف، روسيا، مشيدا بمستوى نجم "الفراعنة" .

وقال اللاعب إن "المباراة الأولى تغير دائما مسار السلسلة وعلى أساسها يتم اللعب في اللقائين الآخرين، فلا يجب أن نقول إن هناك مباراة أهم من مواجهة مصر".

وفيما يتعلق بخصم بلاده الأول في المونديال، أبرز جودين أهمية نجم منتخب "الفراعنة" ، الذي يخوض المونديال وهو على مستوى مرتفع من الثقة بفضل أدائه الرائع في ليفربول وتصدره لهدافي جدول البريميير ليج وكذلك لقائمة جائزة الحذاء الذهبي الأوروبية.

كما لفت إلى أن المنتخب المصري يعمل جيدا ويحظى بفريق صلب بدنيا، كما أن مدربه، الأرجنتيني هكتور كوبر، يمنح الفريق تنظيما وانضباطا تكتيكيا، وهو ما ينعكس في نتائح الجيدة التي حققها.

أدلى اللاعب الأوروجوائي بهذه التصريحات في مقابلة مع إذاعة (أوسيانو إف.إن) المحلية، حيث اعترف بأن ألمانيا والبرازيل وإسبانيا هي أبرز الدول المرشحة لحصد لقب المونديال، ولكنه مازال يحلم بتتويج بلاده بطلا لروسيا 2018.

وأوضح مدافع أتلتيكو مدريد أنه على غرار باقي زملائه في المنتخب يطمحون لتقديم أداء جيد في المونديال، قائلا إنه يحدوه "حلم التتويح بطلا للمونديال مثل أي أوروجوائي آخر، فاللاعبون ليسوا بعيدين عن ذلك، لدينا نفس الشعور".

ومن ناحية أخرى، أشاد جودين بـ"المستوى الرائع لأداء" نجمي أوروجوائي، المهاجمين لويس لويس سواريز وإدينسون كافاني، مؤكدا على أهمية انضمامهما للمنتخب وهما في حالة بدنية طيبة.

كما لفت إلى أن المدرب أوسكار تاباريز يقود أوروجواي في رابع بطولة كأس عالم ( 1990 وجنوب أفريقيا 2010 والبرازيل 2014 وروسيا 2018)، ما وصفه بـ"مدعاة فخر بالنسبة للجميع".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - محمد أبو خاطر حكمًا لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود عبدالعزيز وعمر السعيد على أعتاب المنتخب في مايو موجز نيوز