أخبار عاجلة
عمرو جمال ينقذ هلسنكي بهدف "+90" أمام كوبس -

رياضة عالمية الثلاثاء كلوب: لم أهزم جوارديولا.. ولست فخوراً بأرقامي ضده

رياضة عالمية الثلاثاء كلوب: لم أهزم جوارديولا.. ولست فخوراً بأرقامي ضده
رياضة عالمية الثلاثاء كلوب: لم أهزم جوارديولا.. ولست فخوراً بأرقامي ضده

كلوب: لم أهزم جوارديولا.. ولست فخوراً بأرقامي ضده

الثلاثاء 03 أبريل 2018 05:46 مساءً علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على سجل مواجهاته ضد بيب جوارديولا وفرقه، وذلك قبل صدام الطرفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كلوب قال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي:"لم أهزم جوارديولا على الإطلاق من قبل، فرقي هي التي فعلت ذلك، هذه الأرقام ليست مهمة".

جوارديولا واجه كلوب مرتين في الموسم الجاري، فاز في الأولى (5-0) وفي الثانية خسر (4-3)، لكنهما سيلعبان مجدداً في أنفيلد وملعب الاتحاد في ربع نهائي دوري الأبطال.

وأضاف المدرب الألماني في تعليقه على مواجهاته مع مدرب السيتي:"بيب جوارديولا ليس قلقاً بسبب هذه الأرقام، وأنا لست فخوراً بها، إذا كان بإمكانك الفوز على (الأفضل) فهذا يكفي كثيراً".

ليفربول بقيادة كلوب هو الفريق الوحيد في البريميرليج الذي نجح في إلحاق الهزيمة بمانشستر سيتي خلال المسابقة التي اقترب الفريق السماوي من تحقيقها رسمياً.

وأنهى مدرب ليفربول:"يجب أن ندافع بكل قوتنا أمام مانشستر سيتي لأنهم مميزون في الهجوم، ونحن أيضاً كذلك، نمتلك الجودة للتسجيل وهم أيضاً، ستكون مواجهة مثيرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو جمال ينقذ هلسنكي بهدف "+90" أمام كوبس
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد