أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية -
رجال مباحث التموين بسوهاج يضبطون 52 قضية متنوعة -

مدرب : نقطة سلبية في أهلتنا للفوز.. ولم نحسم المركز الثاني بعد

مدرب : نقطة سلبية في أهلتنا للفوز.. ولم نحسم المركز الثاني بعد
مدرب الإسماعيلي: نقطة سلبية في الزمالك أهلتنا للفوز.. ولم نحسم المركز الثاني بعد

مدرب : نقطة سلبية في أهلتنا للفوز.. ولم نحسم المركز الثاني بعد

الثلاثاء 03 أبريل 2018 11:46 صباحاً قال محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام بالجهاز الفني للإسماعيلي، إن الفريق حقق فوزا هاما على فريق ، لافتا إلى أنه يتمنى الاستمرار في سلسة الانتصارات في الفترة المقبلة للحفاظ على المركز الثاني.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: " طريقته تعتمد على اللعب الهجومي والاستحواذ، لذلك نجحنا في استغلال أخطائه في الهجمات المرتدة".

وأردف: "حسني عبد ربه يؤدي الموسم الجاري بشكل رائع وبروح عالية وأدى مباراة أكثر من رائعة أمام نادي وقيادته للفريق كانت أكثر من رائعة".

وأوضح: "المركز الثاني لم يحسم حتى الآن، لكن الفوز على كان هاما للغاية، خصوصا وأنه ينافسنا على هذا المركز، ومن الضروري أن نحقق الفوز في مواجهتنا مع الفرق التي تنافسنا على نفس المركز".

وأتم: "رئيس النادي قرر مضاعفة اللائحة المالية الخاصة بالفوز في المباريات خلال الفترة الأخيرة من الدوري، وبعد الفوز على بدأ اللاعبين في صرف جزء من المكافأة".

وانفرد بالمركز الثاني بعد وصوله للنقطة 59 بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثالث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز